العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

مدرب السويد يضم أولسون وبيرج إلى صفوف المنتخب

استدعى إريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم اليوم الثلثاء (4 سبتمبر/ أيلول 2012م) ، مارتين أولسون مدافع بلاكبيرن الإنجليزي وماركوس بيرج مهاجم هامبورج الألماني ، للمشاركة ضمن صفوف المنتخب في مباراتيه المقبلتين أمام الصين وكازاخستان.
وتعد المباراة الودية المقررة أمام الصين بعد غد الخميس بمثابة المرحلة الاستعدادية الأخيرة قبل المواجهة المقررة أمام منتخب كازاخستان في الأسبوع المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وغاب عن قائمة المنتخب السويدي كيم كالستروم لاعب خط وسط فريق سبارتاك موسكو الروسي ، الذي عاد مؤخرا للتدريبات بعد غياب فترة بسبب الإصابة.
وقال هامرين في مؤتمر صحفي إنه سيريح القائد زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة في مباراة الصين ، إن لم يستعد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لياقته بشكل كامل.
وسجل إبراهيموفيتش هدفين لسان جيرمان في الدوري الفرنسي مطلع هذا الأسبوع لكنه غاب عن المباراة الودية للمنتخب السويدي أمام البرازيل في آب/أغسطس الماضي بسبب مشكلة في القدم.
ويتنافس المنتخب السويدي في مجموعته بتصفيات كأس العالم مع منتخبات ألمانيا وأيرلندا والنمسا وجزر فاروه وكازاخستان.
وقال هامرين إن المنتخب الألماني هو المرشح الأوفر حظا للفوز بصدارة المجموعة ، وأضاف أنه "فريق من طراز عالمي لم يتلق أي هزيمة في التصفيات في المباريات يمكنني تذكرها الآن."
وأوضح "وبعد المنتخب الألماني ستكون المنافسة بيننا وبين منتخبي النمسا وأيرلندا."
وعاد يوهان ايلماندر مهاجم جالطه سراي التركي إلى صفوف المنتخب ، وكان هامرين قد فجر مفاجأة باستدعاء ألبين ايكدال لاعب خط وسط كالياري الإيطالي وأدم جونسون مدافع سيتل الأمريكي ، ضمن القائمة التي تضم 18 لاعبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً