العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد بالبحرين

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، في احتفال جرى بقصر الصخير هذا اليوم الثلثاء (25 سبتمبر/ أيلول 2012م) أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.
فقد تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من :

- سفير سلطنة عمان الشيخ سليمان بن سعود بن علي الجابري.

- سفير جمهورية مصر العربية عصام صالح عواد مصطفى.

- سفيرة مملكة النرويج اوسه الين بيركه.

- سفير جمهورية فنلندا إلكا بيكا سيميلا.

- سفير جمهورية بيلاروس الكسندر سميشكو.

وقد تبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة مشيدا بالعلاقات الطيبة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت اليه هذه العلاقات من تقدم ونمو في المجالات كافة ، متمنيا جلالته لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.
وقد نقل السفراء الجدد إلى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار ، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين في العديد من المجالات .
حضر مراسم تقديم الاعتماد وزير الديوان الملكي و وزير المتابعة بالديوان الملكي و مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية و وزير الدولة للشؤون الخارجية و رئيس المراسم الملكية.
وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كلا على حده حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً