العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

كاكا: خطة الريال لا تخدمني عكس ميلان

أكد نجم الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا أن الخطة التي يلعب بها ريال مدريد لا تخدمه وهي السبب وراء مكوثه المستمر على مقاعد البدلاء وعدم الحصول على ثقة المدرب مورينهو.

صرح كاكا لصحيفة غلوبو سبورت قائلاً: « ميلان وريال مدريد يعتمدان على خطط تكتيكية مغايرة، عندما كنت في الروسونيري كانت تلعب طريقة 4-3-1-2، وكنت اللاعب رقم واحد، كنت دائماً خلف المهاجمين»

وأضاف « لكن في ريال مدريد، أنا ألعب تقريباً في خط الارتكاز، هناك تدافع أكثر من أن تهاجم، ولو أنني أحياناً ألعب قريباً من منطقة الجزاء».

واختتم كاكا تصريحاته مبدياً سعادته لتلقيه دعوة من المدرب مينيزيس، مؤكداً أنه سيعمل جاهداً لضمان مكان أساسي في تشكيلة السيلساو استعداداً للمونديال المقبل.

وعبّر لاعب وسط ريال مدريد عن سعادته الكبيرة بتلقيه الدعوة من مانو مينيزيس للعودة إلى تشكيلة منتخب البرازيل بعد غياب دام عامين كاملين.

وسينضم كاكا إلى منتخب السيلساو في مباراتيه الوديتين القادمتين أمام العراق واليابان في الحادي عشر والسادس عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل على التوالي.

وكان صانع الألعاب البرازيلي قد تألق بشدة في مباراة الأربعاء الماضي أمام نادي ميوناريوس الكولومبي، إذ سجل 3 أهداف «هاتريك» وقاد ريال مدريد للفوز بكأس سانتياغو بيرنابيو الودية (8/0).

وصرح كاكا بعد تلقيه الدعوة من مانو مينيزيس للعودة إلى تشكيلة البرازيل قائلاً: «أنا سعيد بدعوتي الأولى بعد غياب طويل. تحدث من فترة قصيرة إلى مينيزيس، لكنني أعترف بأنني تفاجأت بتلقي الدعوة بعد محادثي معه»، وأضاف «كنت أشاهد التلفاز بمعرفة اللائحة التي سيستدعيها المدرب، وكان هناك أشخاص يقولون لي بأنني سأكون ضمن القائمة، وعندما سمعته ينطق باسمي، قفزت من الفرحة، كما لو كانت أول مرة تتم فيه دعوتي إلى المنتخب».

واختتم اللاعب السابق لميلان تصريحاته موضحاً «لا أعرف نيمار بشكل جيد، وهذه هي المناسبة الأولى التي نتقابل فيها. لقد تابعت شائعات انتقاله إلى إسبانيا وشهدت بعض مقاطع الفيديو الخاصة به، وسيكون من المحرج اللعب بجواره لأول مرة».

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً