العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

حسام بن عيسى يستقبل رئيسة مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

أكد رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة اهتمام الحكومة بدعم المرأة البحرينية وتعزيز مكانتها في المجتمع على كافة المستويات، وتذليل أية صعوبات قد تؤثر على جهودها في المساهمة في تنمية الوطن وازدهاره على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وأضاف الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم رئيسة مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام يوسف جناحي أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حريص على دعم المشاركة الفاعلة للمرأة البحرينية في القطاع الخاص، وذلك انطلاقًا من إيمان سموه بأن المرأة تشكل عنصرًا مؤثرا في مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن توجيهات سموه تركز دائمًا على ضرورة تقديم التسهيلات التي تضمن زيادة مشاركة المرأة البحرينية في الشأن العام، وتهيئة المجال أمامها نحو مزيد من الإنجاز والإبداع في كافة المجالات.

وأشاد رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الرائد الذي تقوم به جمعية سيدات الأعمال البحرينية في الحركة الاقتصادية التي تشهدها مملكة البحرين، وبالنجاحات التي حققتها الجمعية في تعزيز وجود المرأة البحرينية على خريطة الاستثمار والتجارة المحلية والاقليمية.

من جهتها، أثنت رئيسة مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية على دعم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء المستمر للجمعية منذ إنشائها وحتى الآن، لافتة إلى أن ذلك يُعد حافزًا للجمعية وجميع أعضائها على العمل من أجل مزيد من النجاحات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً