العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي تنهي الاعداد لتنظيم الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي

أنهت الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي من الإعداد لتنظيم الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي والذي سيعقد تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة خلال الفترة من السادس الى الثامن من نوفمبر الجاري بفندق ومنتجع سوفيتيل الزلاق.
وقالت رئيس الجمعية هالة صليبيخ إن الملتقى ينظم بالتعاون بين الجمعية البحرينية للتخطيط الاستراتيجي ومكتب "أكت سمارت" لاستشارات العلاقات العامة حيث سيناقش في أيامه الثلاثة مجموعة من المحاور المهمة والمتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي.
وأضافت أن الملتقى يتضمن مجموعة من أوراق العمل ودراسات الحالة والحلقات النقاشية وورش العمل التدريبية والتي سيقدم جميعها من قبل مجموعة من المختصين في مجال التخطيط الاستراتيجي من مختلف دول المنطقة وأن جميع المحاور ستكون مخصصة لتطوير استراتيجيات التخطيط الاستراتيجي لمختلف المستويات الوظيفية في كافة القطاعات العام والخاص.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:45 ص

      الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي

      كم قيمة المشاركة لهذي الفعالية
      ارجوا التوضيح بارك الله فيكم

    • زائر 2 | 10:43 ص

      الملتقى الخليجي الأول للتخطيط الاستراتيجي

      كم سعر هذا الملتقي يرجى الافاده رجاء

    • زائر 1 | 4:57 ص

      التخطيط الاستراتيجي

      اللي يسمعكم ايقول اه عال العال ما يحتاج
      سنين من انخلقنا والى الان .. نرى الاستعمار البريطاني من قبل والان جاء الاستعمار الامريكي والفرنسي هم يخططون والحكومات العربية تنفذ ماشين وراهم برو برو تعوا تعوا .. واذا شعب من الشعوب طالب بحقه ليرفعكم من الحضيض الذي انتم فيه ... ثارت ثائرتكم على هذا الشعب المسكين .. شوفوا الدول القريبة والبعيدة كيف تنهض بشعوبها وتلقن المستعمرين الدرس تلوا الدرس.

اقرأ ايضاً