العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

الأمين العام لمجلس التعاون يعرب عن تقديره و اعتزازه بالنهضة المباركة التي تشهدها البحرين

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني عن تقديره و اعتزازه بالنهضة المباركة التي تشهدها مملكة البحرين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة و حكومته برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، و بدعم و مساندة من ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون، في تصريح لوكالة أنباء البحرين إن ما تعيشه مملكة البحرين من تطور و تقدم و نهضة شاملة في مختلف المجالات يؤكد حرص قيادتها الحكيمة الواعية على مواكبة العصر و التطلع إلى المستقبل المنشود من أجل تحقيق تطلعات شعب المملكة في مزيد من النمو و التقدم و الازدهار.

وأعرب عبداللطيف الزياني عن سعادته بافتتاح مسرح البحرين الوطني برعاية كريمة من جلالة ملك مملكة البحرين، مشيرا إلى أن هذا الصرح الثقافي المتميز يعكس اهتمام مملكة البحرين بتوفير البيئة المناسبة لنهضة ثقافية تتناسب مع ريادة البحرين و تاريخها وإرثها الحضاري و الثقافي العريق، و تفتح أمام المثقفين و المبدعين المجال للتعرف على الأعمال الفنية الراقية، و ابراز قدراتهم و مواهبهم الإبداعية.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون إن الاستثمار في الثقافة هو استثمار في الإنسان، وهو يعطي مردودا مضاعفا، لأن الإنسان هو هدف التنمية ووسيلتها وهو أساس التطور و التقدم و الرقي.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون في ختام تصريحه إنه لمن يمن الطالع أن يأتي افتتاح مسرح البحرين الوطني ضمن الفعاليات المتنوعة و المتعددة التي نظمتها وزارة الثقافة بمملكة البحرين، و متزامنا مع احتفال مملكة البحرين بالمنامة عاصمة للثقافة العربية لعام 2012م، و استعدادها كذلك للاحتفال بالمنامة عاصمة للسياحة العربية لعام 2013 م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً