العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

المدارس الثانوية تحتفل بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت المدارس الثانوية احتفالات بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، والذكرى الثالثة عشر لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم، حيث اشتملت تلك الاحتفالات على برامج متعددة ومسابقات وأنشطة رياضية شارك فيها أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية وطلبة المدارس.

فقد شهدت مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين احتفالاً رياضياً بهذه المناسبة، كما استقبلت الوفد الإعلامي الخاص بالترويج لإقامة كأس الخليج لكرة القدم، والذي ضم عدداً من الفنانين الذين قاموا بالحديث حول أهمية عقد هذه المناسبة الرياضية الهامة، ثم قاموا بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلبة.
كما نظمت مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة الثانوية للبنين احتفالاً شهد تقديم عدد من المسابقات الرياضية، وقام منتسبو المدرسة بتصميم لوحة تعبر عن حب الوطن عرضت في السور الخارجي للمدرسة.
أما مدرسة النعيم الثانوية للبنين فقد نظمت العديد من الفعاليات، منها فعالية تراثية في المدرسة حول صناعات السفن والأعمال اليدوية، تضمنت لقاءً بين الطلبة ورواد الأعمال في الصناعات التقليدية، وعدداً من المسابقات الرياضية بمشاركة المعلمين والطلبة، بالإضافة إلى تخصيص زاوية للأدب العربي شارك فيها طلبة المدرسة.
وأقامت مدرسة المحرق الثانوية للبنين حفلاً بهذه المناسبة اشتمل على عدد من المسابقات الرياضية والترفيهية والألعاب الشعبية والتي شارك فيها منتسبو المدرسة بشكل فعال.
كما أقامت مدرسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الثانوية للبنين احتفالاً تضمن قصيدة شعرية وعروضاً رياضية مصاحبة لها تسهم بشكل بارز في تعزيز المواطنة والانتماء لدى الطلبة.
ونظمت مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين احتفالاً حضره أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية والطلبة، والذين شاركوا في المسابقات الرياضية التي أقيمت بهذه المناسبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً