العدد 3764 - الأربعاء 26 ديسمبر 2012م الموافق 12 صفر 1434هـ

إبداع شباب الدراز

محمد مهدي mohd.mahdi [at] alwasatnews.com

رياضة

العمل الإعلامي الرائع الذي يقوم به نخبة من شباب قرية الدراز في نقل مباريات الفريق الأول لكرة اليد المشارك في دوري الأقوياء من خلال الموقع الرسمي الخاص بالنادي، يكشف القدرات والإمكانات التي يمتلكها الشباب البحريني الطموح في الوصول إلى مرحلة متقدمة ومتطورة من الرقي بعمله.

شباب لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاما، عزموا على الوصول إلى أعلى مستويات طموحهم، بالدخول في عالم التكنولوجيا الحديثة وتكوين قناة وكشفوا أول تطلعاتهم بنقل استعدادات فريقهم ونظيره باربار للجولة الرابعة، في ظهور أول أقل ما يقال عنه أنه إبداع.

كل هذه النجومية والتألق تأتي وسط إمكانات مالية متواضعة يعيشها النادي في الأساس، ولكن بحب ورغبة الشباب في الكشف للوسط المحلي والعالم الخارجي عن القدرات المكبوتة التي تحويها هذه الأرض الطيبة تمكنوا من إحداث الفارق في النقل التلفزيوني المتميز.

هذه القناة الصغيرة التي اتخذت من «اليوتيوب» وحسابات «الفيس بوك وتويتر» جاءت بعدما أدارت القناة الرياضية ظهرها لدوري اليد، فما كان من هؤلاء المحبين لفريقيهم وناديهم إلا اتخاذ هذه الخطوة التي ربما تفتح الطريق لنقل مباريات الدوري بأكملها بشكل كامل من قبل الاتحاد نفسه، فيما لو اتخذ من هذا التألق الشبابي الاتفاقي منطلقا لذلك.

باعتقادي أصبح بالإمكان أن تبدأ الاتحادات وخصوصا ألعاب الصالات الدخول في هذا العالم، الذي سيمكنها من نقل مبارياتها إلى الوسط الرياضي المترقب دائما لمشاهدة أقوى وأمتع المباريات في المسابقات المحلية، وخصوصا أنها قادرة ماديا وبالتالي السير بما سار عليه إبداع شباب الدراز.

إقرأ أيضا لـ "محمد مهدي"

العدد 3764 - الأربعاء 26 ديسمبر 2012م الموافق 12 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 6:51 ص

      .

      بصراحة ليس غريب على الدرازيين هذا العمل ، فهم مبدعين إلى أبعد الحدود .. ففي كل عام يتحفونا بعمل فني حسيني بداية عشرة المحرم.
      هذه البلدة فعلا ولادة ففيها من الكفاءات في شتى المجالات إضافة للفنانين والرسامين فحدث ولا حرج ، أما الرواديد الحسينيين فالدراز مفرخة الرواديد

    • زائر 7 | 2:49 ص

      Good Job

      This work is not the first for the Al-Ettifaq Media Group.. This is just an example of the big talent of Duraz youth ..
      Follow This Media group on the YouTube channel and interesting with their videos montag

    • زائر 2 | 11:23 م

      زائر

      كفو والله... عليهم الشباب ..هكذا يجب أن تستغل طاقات شباب الدراز ونتمنى أن يكونوا قدوة للشباب

اقرأ ايضاً