العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

وزير المواصلات يكرم طيار وثلاثة من المسؤولين بمناسبة تقاعدهم عن العمل في شئون الطيران المدني

تحت رعاية وزير المواصلات كــمال أحـمد محمـد أقيم صباح يوم الخميس الموافق27 ديسمبر 2012، حفل تكريم اربعة مسؤولين بشئون الطيران المدني على قائمتهم وكيل شئون الطيران المدني الطيار/ عبدالرحمن محمد القعود ومدير الأرصاد الجوية يوسف خلف ورئيس العمليات في الأرصاد الجوية حبيب العالي والقائم بأعمال رئيس خدمات المشاريع والمناخ بالأرصاد الجوية عبدالرحمن محمد، وذلك تكريما لإنتهاء خدمتهم.

وأثنى الوزير خلال حفل التكريم على الجهود المخلصة التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم والإنجازات الذي حققوها خلال فترة عملهم بشئون الطيران المدني بفضل جهودهم الطيبة التي أسهمت في الإرتقاء بالعمل على كافة المستويات بشئون الطيران المدني.
ومن جانبه تقدم الطيار عبدالرحمن القعود بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة التي أولته الثقة الغاليه، وشكر الوزير على اللفتة الطيبة وإلى جميع منتسبي شئون الطيران المدني والجهات العاملة في قطاع الطيران على دعمهم ومساندتهم خلال فترة عمله.
والجدير بالذكر أن الطيار/عبدالرحمن القعود يعتبر من أول الطيارين البحرينيين لدى شركة طيران الخليج، ولديه 40 عاماً من الخبرة في الطيران، وتم تعيينه في عام 1996 الوكيل المساعد لخدمات الطيران بشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات حتى عام 2002 تم ترقيته إلى منصب وكيل شئون الطيران المدني.
وبهذه المناسبة قدم وزير المواصلات درعاً تذكارياً للموظفين المكرمين على جهودهم المخلصة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المقبلة في حضور عدد من كبار المسئولين في قطاع الطيران المدني و شركة مطار البحرين و شركة خدمات مطار البحرين "باس" و بافكوا و طيران الخليج ودي إتش إل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً