العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

وزير العمل يتسلم نسخة من كتاب "الخطوة الجريئة" للكاتب أمير البقالي

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان صباح أمس الأول الأربعاء بمكتبه بمبنى الوزارة الصحفي أمير البقالي الذي أهداه نسخة من كتابه "الخطوة الجريئة" وهو كتاب يوثق الخطوة الشجاعة لولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، في إرساء الثقافة الرياضية خاصة رياضة الفورميلا واحد بالشرق الأوسط.

وقد أثنى حميدان على الجهود التي بذلها الكاتب في إصداره الذي يوثق بالصور الانجازات التي حققها مشروع الفورميلا واحد في البحرين في عدد من المجالات أبرزها المجال الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والإنساني، منوهاً بالمشاريع الشبابية الإبداعية التي تستهدف إبراز المنجزات الحضارية والتنموية لمملكة البحرين، مضيفاً بأن هذا الكتاب سيشكل إضافة قيمة للإصدارات التوثيقية ومرجعاً مفيداً للمهتمين خاصة والجمهور عموماً.

من جانبه تقدم البقالي بالشكر والتقدير لوزير العمل على دعمه وتشجيعه للكوادر الوطنية في جميع المجالات واهتمامه بالطاقات الشبابية بشكل خاص بما ينعكس إيجابياً على المشاركة الفاعلة في النهضة التنموية والحضارية لمملكتنا الغالية، والتي يشكل الشباب ومبادراتهم الخلاقة عمودها الرئيسي في مختلف مجالات العمل والانتاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 م

      . وداعا . السلام عليكم . ........ العلم موجود امام كل شخص للتجنّب الواجب ولو على كلمة ، وقيل : وفيك انطوى العالم الاكبر .

      اسم الكتاب ليس جميل . الخطوة الجريئة في ماذا ؟ في سرقة ؟ في شرب خمر ؟ لاسراف في شراء ملابس لا داعي لشرائها ؟ . اسم الكتاب عندما يكون يدل على منهجية جميلة مطلوب . ولكن بشكل عام الكلام مطلوب ان يحمل حملا جميلا ولخير . من اي كان ، مثلا شخص يقول : احب ان اشرب الخمر . ولكنه ربما يقصد خمر الجنة ، وانهار من خمر لذة من الشاربين ...حيث ورد في القران . بشكل عام مطلوب من الجميع ان يحسن الظن في القول والمقال ، نعم مطلوب ان تكون كلمات ذات سياقات جيدة وخطأ ان تقص ليظهر المعنى خاطئا امام اي شخص ولا اقصد الكتاب

اقرأ ايضاً