العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

إماراتي يتكفل بسفر 150 مشجعا للبحرين لمساندة المنتخب

تكفل رياضي إماراتي بتقديم 150 تذكرة سفر للمشجعين الاماراتيين للانتقال للبحرين لدعم منتخب بلاده لكرة القدم في مباراته اليوم الجمعة (11 يناير/ كانون الثاني 2013)أمام عمان في بطولة كأس الخليج.

وقال خليفة المطيوعي بطل العالم للراليات الصحراوية الطويلة (كروس كانتري) للعامين 2004 و2012 "يسرني تقديم هذا العدد من تذاكر السفر لعشاق ومشجعي منتخب الامارات ، هناك الكثير من المشجعين الراغبين في تشجيع ومساندة منتخبنا عن كثب، وستسهل هذه البادرة ذهابهم إلى المباراة في مملكة البحرين".

وأضاف" لقد قمت بهذه المبادرة لايماني بأن وجود الجماهير الاماراتية ومشاركتها عن كثب وتشجيعها سيرفع من معنويات منتخب الامارات ويحفزه على تقديم أفضل أداء ومستوى ممكن".

وكان الرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد قرر الخميس تسيير ست طائرات لنقل الجماهير الاماراتية الى البحرين لدعم منتخب بلاده يوم الثلاثاء المقبل في دور نصف النهائي للبطولة، وكانت الامارات فازت بلقب دوره كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 18" عام 2007.

وفاز المنتخب الاماراتي في مباراتيه بالبطولة الحالية امام منتخبي قطر والبحرين وضمن التأهل للمربع الذهبي، ويأمل الفوز على منتخب سلطنة عُمان ليعزز تطلعاته للفوز للمرة الثانية بلقب هذه الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:55 ص

      مايحتاج

      وفر فلوسك لو اتصدق ابها احسن لك

    • زائر 1 | 3:39 ص

      بنت زايد

      هالشي مو غريب على قايدنا الله يحفظه وعلى أبناء شعبنا تعودنا نكون يد واحده وان شاء الله عيال زايد ورجال خليفه بيكونون قد هالدعم ومنصور يالابيض

اقرأ ايضاً