العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

«البلديات»: اجتماعات دورية لتفعيل التعاون والتنسيق مع «الإسكان»

أكد وكيل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون البلديات نبيل محمد أبو الفتح أن اجتماعات دورية بين وزارتي البلديات والإسكان ستعقد لتفعيل التعاون والتنسيق المشترك.

وقال: «إن الاجتماعات بين المسئولين المعنيين بالوزارات الخدمية من شأنه أن يعزز التواصل بين الجهات الخدمية تنفيذاً لتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي يؤكد دائماً أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين وزارت ومؤسسات الدولة من أجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين».

جاء ذلك خلال استقباله وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة.

وفي بداية اللقاء رحب أبو الفتح بوكيل وزارة الاسكان، مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله الوزارة وبالمشاريع الضخمة التي تنجزها لتلبية الاحتياجات الإسكانية للمواطنين من مختلف المناطق، حيث قدم الوكيل عرضاً عن الخدمات والتسهيلات والمشاريع التي تنفذها وزارة البلديات بالتنسيق مع المجالس البلدية التي يستفيد منها المواطنون والمقيمون.

كما بحث أبو الفتح مع وكيل الاسكان مجموعة من المواضيع ذات العلاقة باختصاص الوزارتين ووضع آليات التعاون والتنسيق بما يخدم المواطنين لتقديم أفضل الخدمات.

من جهته، ثمن وكيل وزارة الإسكان الجهود التي تقوم بها وزارة البلديات والتخطيط العمراني، مشيدا بحرص الوزارة على تنفيذ المشاريع الهادفة، ومؤكداً ضرورة تضافر الجهود الرسمية فيما بين مختلف الوزارات من أجل تحقيق تطلعات المواطنين.

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً