العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

الشاب نغاندو ينقذ رين من لمسته الاولى وبوردو رابعا

حقق اليافع اكسل نغاندو بداية خارقة عندما سجل هدف التعادل لرين امام ضيفه لوريان في الدقيقة القاتلة (2-2) أمس السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان لوريان سابع الترتيب في طريقه للتغلب على جاره عندما تقدم 2-1، لكن تسديدة قريبة من نغاندو منحت رين الذي تراجع من المركز الرابع الى السابع التعادل (90+1) في دربي منطقة "بريتاني".
وافتتح يان جوفر التسجيل للوريان (31) ثم عادل التركي مولود اردينغ لرين (56)، قبل ان يستعيد جيريمي الياديير تقدم فريقه من تسديدة خارقة من مسافة 20 مترا مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم (80).
وكان نغاندو (19 عاما) قد دخل بدلا من نجم رين رومان اليساندريني وسجل هدفه من لمسته الاولى في مسيرته في الدوري الفرنسي.
وكانت المرحلة افتتحت امس الأول الجمعة بفوز كبير لباريس سان جرمان المتصدر على مضيفه تولوز 4-صفر.
وصعد بوردو الى المركز الرابع مستفيدا من تعثر رين بعد فوزه على ضيفه فالنسيان 2-صفر بهدفي دافيد بيليون مسجلا هدفه الاول في الدوري منذ 2009 (33) والبولندي لودوفيك اوبرانياك (71)، وذلك على رغم انتقال يوان غوفران احد ابرز هدافيه الى نيوكاسل الانكليزي.
واصبح نيس خامسا بفوزه على مضيفه بريست 2-صفر بهدفي الصربي نيمانيا بيسينوفيتش (13) والجزائري ابراهيم فراج (46 خطأ في مرمى فريقه).
وحقق سانت اتيان السادس فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه سوشو 2-1 بهدفي الغابوني بيار ايمرييك اوبيميانغ (23) وفابيان لوموان (77) مقابل هدف ادوار بوتان (71). واهدر اوبيميانغ ركلة جزاء (81).
وتابع ليل العاشر نتائجه نتائجه المخيبة عندما تعادل مع ضيفه تروا 1-1 بهدف البلجيكي الشاب ديفوك اوريجي (74)، مقابل هدف فابيان كامو (30).
وتعادل باستيا مع ضيفه ايفيان بدون اهداف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً