العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«بي إم آي بنك» يقدم دعماً بـ 10 آلاف دينار لـ «الإرسالية الأميركية»

(من اليسار):  أحمد بن جمال، جوليا توفي، جورج تشيريان، إياد ساتر، بهناز عباس، وغوردون اندرادي
(من اليسار): أحمد بن جمال، جوليا توفي، جورج تشيريان، إياد ساتر، بهناز عباس، وغوردون اندرادي

أعلن «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، عن تجديد التزامه تجاه برنامج خدمة المجتمع الذي ينظمه مستشفى الإرسالية الأميركية بالتبرع بمبلغ 10 آلاف دينار بحريني من أجل المبادرة التي أطلقت بعنوان «برنامج أنشطة الأكل الصحي». وقد قام بتسليم الشيك البالغة قيمته 10 آلاف دينار المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك»، إياد ساتر، إلى الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات الطبية في المستشفى، جورج تشيريان، بحضور عدد من كبار المسئولين في المؤسستين.

وستستخدم قيمة التبرع لدعم برنامج الأكل الصحي الذي يهدف إلى توعية الأطفال المعوقين بكيفية المحافظة على الصحة من خلال الأكل الصحيح. وستجرى للأطفال فحوص طبية مجانية كاملة مع إجراء تحليل لدهون الجسم، فحوص مختبرية ونصائح غذائية في مركز بنك البحرين والكويت للتأهيل وسيقوم بتعريفهم بأفضل أسلوب صحي في الحياة.

وتعليقا على تقديم هذا التبرع قال إياد ساتر، في تصريح له: «لقد بدأنا مشاركتنا مع مستشفى الإرسالية الأميركية، وهو واحد من أقدم المستشفيات في البحرين، في العام 2006 ونحن نفخر للغاية بالدعم الذي تلقيناه منه على مدى السنوات الماضية لمساعدتنا في دعم برنامجنا للمسئولية الاجتماعية وتمكيننا من خدمة المجتمع بطريقة فعالة وعالية الكفاءة. ولأننا بنك بحريني مسئول فإن التزامنا بتحمل المسئولية الاجتماعية يعتبر لب عملياتنا وأنشطتنا. ونحن نقدم الدعم النشط والرعاية والتشجيع للمبادرات الاجتماعية في مجالات التعليم، الفنون، الرياضة، الثقافة والأنشطة الأخرى التي تشجع الناس على النجاح وتحقيق طموحاتهم».

من جهة أخرى قالت المديرة المسئولة عن جمع التبرعات وخدمة المجتمع والتسويق في المستشفى، بهناز عباس: «إن الدعم الكريم المقدم من بي إم آي بنك لدعم برنامجنا لخدمة المجتمع هو مثال آخر على كيفية تفاعل المجتمع البحريني ودعمه للجهات الأخرى. إن هدفنا هو مساعدة هؤلاء الأطفال في الوصول الى أسلوب حياة صحي والمحافظة على ذلك. كما أن هؤلاء الأطفال هم جيل المستقبل وعماد هذا المجتمع».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً