العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

إبراهيم خليل كانو تقدم دعمها السنوي لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم (ناصر6)

ناصر بن حمد يؤكد على اعتزازه لرعاية الشركة دعم البطولة

عوالي – المكتب الاعلامي 

20 فبراير 2013

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اعتزازه لدعم ورعاية شركة إبراهيم خليل كانو لبطولة سموه السادسة لكرة القدم (ناصر6)، مشيراً سموه إلى أن هذه الشركة تقدم الدعم لأكثر من 3 بطولات معرباً سموه عن تقديره لهذا الدعم.

وفي إطار حرصها على دعم بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم «ناصر6» واستمرارا لمبادرتها قدمت شركة إبراهيم خليل كانو دعم للبطولة وذلك انطلاقا من حرص الشركة على دعم الفعاليات الشبابية الرياضية في المملكة للوصول إلى الأهداف النبيلة التي وجدت من اجلها.

وتسلم مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي الدعم من اسماعيل اكبر المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو.

ونقل الصالحي تحيات وتقدير رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى المدير العام التنفيذي للمبيعات في الشركة وتقديره التام للمبادرة الرائدة من قبل الشركة لرعاية «ناصر6» والتي تأتي ضمن النشاطات التي تقدم للشباب البحريني مجال كرة القدم.

وأكد الصالحي أن ناصر بن حمد يقدر عاليا الدور الكبير الذي يقوم به السيد فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو في دعم ورعاية بطولة «ناصر6» التي تحظى بتواجد شبابي كبير يسعى إلى تطوير رياضة كرة القدم في المملكة وتقديم جل خبراته في البطولة وصولا إلى تحقيق مبتغاه بتطوير كرة القدم البحرينية، مؤكدا في الوقت ذاته أن حرص عضو مجلس الإدارة طلال فؤاد كانو في تقديم الدعم من قبل الشركة للبطولة ستسهم بلا شك في إنجاحها بشكل متميز يرتقي إلى حدود طموحات وتطلعات الشباب البحريني.

وأضاف الصالحي أن دعم شركة إبراهيم خليل كانو ووجود الشركة ضمن رعاة بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاح البطولة من الناحية التنظيمية وإن هذا الموقف ليس بغريب على شركة إبراهيم خليل كانو كونها من الشركات السباقة لدعم ورعاية العديد من الفعاليات الرياضية التي تُقام في أرض البحرين.

من جانبه اكد إسماعيل اكبر ان شركة إبراهيم خليل كانو برئاسة فؤاد كانو تفخر برعاية هذه بطولة «ناصر6» كونها تحمل أهدافاً ومعانٍ كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء مملكة البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في جميع المحافل الشبابية والرياضية.

وأعرب إسماعيل اكبر عن تقديره للخطوات الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة مؤكدا ان هذه الخطوات ساهمت في تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً