العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

بايرن مصر على تعويض إخفاقاته الماضية بالمسابقة

أكد انتصار بايرن ميونيخ الرائع 3/1 على أرسنال اللندني في العاصمة البريطانية أمس الأول (الثلثاء)، تصميم الفريق الألماني على تعويض إخفاقه في نهائي دوري الأبطال مرتين خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وستقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في استاد ويمبلي اللندني في مايو المقبل ولذا فان بايرن يأمل ألا تكون رحلته للندن ليست الأخيرة هذا الموسم.

وقال المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هينز رومنيغيه في ساعة مبكرة من صباح أمس (الأربعاء): «كان أداء رائعا. قدمنا مباراة من الطراز الأول، على رغم انه لا يزال أمامنا الكثير بالنسبة للقاء الإياب في مارس/ آذار إلا أننا قطعنا خطوة كبيرة».

وكان بايرن خسر في نهائي دوري الأبطال في مدريد في 2010 وخسر أيضا على أرضه في العام الماضي.

وفاز بايرن بجميع المباريات الست التي خاضها في العام الحالي بكل جدارة كما انه ينفرد وبكل اقتدار أيضا بصدارة دوري ألمانيا متفوقا بفارق 15 نقطة على اقرب ملاحقيه وهو يسعى إلى الفوز باللقب الأوروبي الأكبر لأول مرة منذ 2001.

وقال رومنيغيه الذي سيتولى الاسباني بيب غوارديولا تدريب فريقه من الموسم المقبل: «من الواضح إن ثقتنا في أنفسنا تزداد أكثر وأكثر إلا أننا لا نزال بحاجة إلى الفوز بكل مباراة».

وقال رئيس بايرن أولي هونيس: «كان أداء مثاليا في الشوط الأول. لا يزال أمامنا الكثير حتى (المباراة النهائية) إلا أنني الآن احلم فقط بدور الثمانية».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً