العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

إيران: اتهامات البحرين بالتدخل في شئونها تهرب من المشاكل الحقيقية

رأت إيران أمس الثلثاء (5 مارس/ آذار 2013) أن الاتهامات التي وجهتها إليها البحرين بالتدخل في شئونها الداخلية «مخالفة للواقع»، وتهدف إلى «التهرب من المشاكل الحقيقية».

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست: «إن اتهام إيران بالتدخل في الشئون الداخلية للبحرين مخالف للواقع ويهدف إلى التهرب من المشاكل الحقيقية ولن يؤدي إلى أية نتيجة».

وأضاف «لم ولا ولن نقوم بالتدخل في الشئون الوطنية لأي بلد»، داعياً البحرين إلى البحث عن «الحل الجيد لتسوية مشاكلها أي الإصغاء للمطالب الشرعية لشعبها بدلاً من اتخاذ إجراءات عسكرية وأمنية». وكان وزير خارجية البحرين الشيخ خالد آل خليفة أكد أمام المجلس الوزاري الخليجي في دورته العادية مساء يوم الأحد الماضي (3 مارس 2013) في الرياض، أن دول مجلس التعاون «تتطلع إلى علاقات أفضل مع إيران». وأضاف «لكن من المؤسف أن يستمر التدخل الإيراني في الشئون الداخلية لدول المجلس واحتلالها الجزر الإماراتية ورفضها التفاهم أو الحلول السلمية».

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:09 ص

      بسكم عاد

      مللتونه من نغمة ايران الحين امريكا تدخل وتعطي تصريحات تسكتون لكن بلد اسلامي ينصح والنصيحة بجمل تتهمونه والله عقليه متخلفة تؤدي بالبلد للهلاك

    • زائر 4 | 3:29 ص

      حقاني

      كلام في الصميم ،قام الشعب ايران ،وين حقوقنه انته ايراني ،طراد ضايع قالو ايران ،اتوقع البحرين طلعت من بطولة الخليج والسبه ايران لانه سمعت شباب ع مواقع التواصل يقولون السبب ايران ماادري يمكن يتغشمرون

    • زائر 3 | 2:17 ص

      وهذا اللي يبونه

      إيران: اتهامات البحرين بالتدخل في شئونها تهرب من المشاكل الحقيقية

اقرأ ايضاً