العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

خالد آل خليفة: شبكة التجسس بالسعودية تكشف النوايا العدوانية لمن يقف ورائها

استنكر رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة المحاولات الإيرانية المتكررة لزرع الخلايا الإرهابية في الدول العربية وخاصة الخليجية ووضع المخططات الخبيثة التي تستهدف أمن دول الخليج وزعزعة استقرارها، مشيدا بما حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة من انجاز من خلال القبض على شبكة تجسس تستهدف الاضرار بأمن المملكة.

ووصف الشيخ خالد تلك الشبكة بأنها محاولات إجرامية إرهابية يائسة تكشف عن نوايا عدوانية للجهات التي تقف وراءها، معتبرا أن المحاولات المتكررة لزرع خلايا التجسس والإرهاب في دول مجلس التعاون والسعي إلى المساس بأمنها واستقرارها لا تتناسب ومبدأ حسن الجوار.

وأشاد الشيخ خالد بالجهود الحثيثة والاستباقية التي تبذلها الأجهزة الأمنية لحماية أمن المملكة واستقرارها وضمان سلامة مواطنيها والمقيمين فيها.

وأكد الشيخ خالد دعم مملكة البحرين ومساندتها للمملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات في هذا الشأن انطلاقا من الوحدة المشتركة والإيمان الراسخ بأمن دول الخليج العربية وأن أمنها كل لا يتجزأ وأن المساس بأمن إحدى دول المجلس يهدد أمن واستقرار جميع دول المجلس. و ان امن السعودية من امن البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:59 م

      قطع العلاقات مع الاعداء

      يجب على دول مجلس التعاون الخليجي اتباع سياسية خارجية موحدة مع الدول التي تعمل زعزعة الاستقرار الخليجي

اقرأ ايضاً