العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

"هيئة المعارض" تنظممعرض الصحة والعافية 2013 من 16 إلى 18 ابريل

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات "معرض الصحة والعافية 2013" الذي يقام تحت رعاية وزير الصحة صادق الشهابي خلال الفترة 16 لغاية 18 أبريل / نيسان 2013 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويسعى "معرض الصحة والعافية 2013" في دورته الثالثة الى تسليط الضوء على العديد من المنتجات والخدمات الصحية المتوفرة التي تعزز حياة الإفراد وتوجيههم نحو نمط أسلوب صحي معاصر، ويشمل المعرض على عروض المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجمال، والمنتجعات الصحية وكذلك النظام الغذائي واللياقة البدنية والتمارين الرياضية. كما يقدم المعرض في ظل وجود اهتمام وطلب متزايد للخدمات الصحية الحديثة فرصة للعارضين لتعزيز العلاقات التجارية مع العملاء الحاليين وإقامة علاقات عمل جديدة والحصول على فرص الالتقاء والتواصل مع الجهات المهتمة بهذا القطاع وبالتالي العمل على زيادة مصادر الإيرادات ونمو اعمالها.

ويتضمن "معرض الصحة والعافية 2013" مشاركة متميزة من الشركات المتخصصة في قطاع الصحة والعافية العديد من الفعاليات المحاضرات التثقيفية والتي سوف يتم تقديمها من قبل مختصين في مجال الرعاية الصحية والبدنية وتتنوع المعروضات من منتجات طبيعية للعناية بالبشرة ومراكز الصحة واللياقة والجمال إلى جانب مشاركة المستشفيات المتخصصة ومراكز الرعاية الصحية والصيدليات وأنواع الحمیة واللياقة البدنية الحديثة. الجدير بالذكر بأن وزارة الصحة والمستشفى العسكري يشاركان بأجنحة تغطى تخصصات طبیة متعددة وسوف یقوم الفريق الطبي المتواجد في الاجنحة بإجراء فحوصات طبیة مجانية للزائرين، بالإضافة الى تقديم المعلومات الارشادية والتثقيفية المتعلقة بالاهتمام بالرعاية الطبیة الحديثة والصحية لأفراد المجتمع.

يعتبر معرض الصحة والعافية 2013 السنوي الذي يقام على مساحة 3000 متر مربع ملتقى لرجال الاعمال وفرصة لجمهور عريض من مملكة البحرين والزائرين من دول مجلس التعاون الخليجي للاطلاع على أحدث التطورات في مجال الصحة واللياقة والجمال والرعاية البدنية.

وسيكون المعرض مفتوح للجمهور من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً. يتمتع معرض الصحة والعافية 2013 بدعم من وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الصحة وتمكين (صندوق العمل) وفيتنس فيرست بالإضافة إلى الرعاية الإعلامية من قبل المؤسسة الوطنية للتصوير و مجلة Solution & Insights, Areej, Gulf Insider, Bahrain Confidential Communication.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً