العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

الظهرانى: نقدر مواقف قيادات مصر المستمرة تجاه الشعب البحريني ونتطلع لزيادة التعاون البرلماني

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهرانى تقديره للمواقف الطيبة والمستمرة للقيادات المصرية تجاه الشعب البحريني، من خلال البيانات والتصريحات ضد أي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية تجاه مملكة البحرين.

وصرح الظهرانى لدى استقباله رئيس مجلس الشورى المصري أحمد فهمي والوفد المرافق له بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (29 مايو / أيار 2013)، أن العلاقات البحرينية المصرية قوية وراسخة مشيراً إلى أن هذا ليس بغريب على القيادات المصرية والشعب المصري الشقيق.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى ضرورة تفعيل التعاون البرلماني وتبادل الزيارات بين البرلمانيين في البلدين الشقيقين.

من جانبه أكد رئيس مجلس الشورى المصري أحمد فهمى أن العلاقة بين مصر ومملكة البحرين علاقة أخوة وتاريخ مشترك، مشدداً على أن أي تهديد لأمن مملكة البحرين وسيادتها هو تهديد مباشر لمصر ولا يمكن أن نتهاون فيه.

ورحب رئيس مجلس الشورى المصري بدعوة رئيس مجلس النواب لتبادل الزيارات والوفود ولجان الصداقة المشتركة، مشيداً بما تم تحقيقه على صعيد التطور في التشريعات بمملكة البحرين.

حضر المقابلة من الوفد المصري وكيل مجلس الشورى المصري طارق السهري و أمين عام مجلس الشورى المصري فرج الدري والسفير المصري لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد، ومن مجلس النواب النائب عبدالرحمن راشد بومجيد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني و النائب سمير الخادم و القائم بأعمال الأمين العام جمال جاسم زويد، و الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات محمد حسن الغريب، ورئيس هيئة المستشارين صالح إبراهيم وأعضاء الهيئة وكبار موظفي مجلس النواب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً