العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

ايقاف فواز الخيبري حارس اتحاد جدة السعودي عامين لتناوله المنشطات

أوقفت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات حارس مرمى كرة القدم بنادي اتحاد جدة فواز بن صالح الخيبري لمدة عامين لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات.

وأوضحت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في بيان أصدرته يوم الاثنين بهذا الخصوص أن الانتهاك المسجل بحق الخيبري هو اكتشاف مادة محظورة رياضياً في عينته استناداً إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بسويسرا. وأشارت اللجنة إلى أنها أتاحت الفرصة للاعب لحضور جلسة استماع وفتح العينة "بي" والتي قام اللاعب بطلب تحليلها حيث جاءت نتائجها متطابقة لنتيجة تحليل العينة "إيه" .
وذكرت اللجنة أنها عقدت جلسة استماع للاعب فواز الخيبري وتم خلالها استعراض جميع المستندات والإجراءات وأخذ أقوال اللاعب وأتاحت الفرصة له للدفاع عن نفسه وأخذ حقه بالكامل ، مشيرة إلى أنها أحالت جميع مستندات القضية إلى اللجنة التأديبية لقضايا المنشطات والتي بدورها أصدرت قرارها بإيقاف اللاعب عامين عن المنافسات الرياضية الداخلية والخارجية اعتباراً من 15 حزيران/يونيو الماضي وفقاً للائحة السعودية للرقابة على المنشطات مع إعلام الاتحادين الدولي والسعودي لكرة القدم بالعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً