العدد 3965 - الإثنين 15 يوليو 2013م الموافق 06 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة و التجارة يواصل تفقده للأسواق ويؤكد على استقرار الأسعار وتوافر السلع

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بأن الأسواق المحلية مستقرة من حيث الأسعار وتوافر السلع الغذائية مطمئناً في الوقت ذاته المستهلكين بتوافر المخزون الكافي من المواد الغذائية والتموينية التي تشارك فيه الحكومة من حيث الدعم مجدداً في هذا الصدد دعوته بعدم التهافت وعدم اللجوء لعملية التخزين بالنسبة لكافة المواد الغذائية وذلك لتوافرها بكميات كبيرة تغطي الأسواق طيلة شهر رمضان الكريم.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها وزير الصناعة والتجارة صباح اليوم الثلثاء (16 يوليو / تموز 2013) لأسواق المنتزه و أسواق قلف ماركت وأسواق ماستر بوينت بمدينة المحرق ، إذ إطلع على مدى توافر المواد الغذائية والتموينية وبالأخص منها التي يشتد الطلب عليها في هذا الشهر الفضيل ، معرباً في هذا الصدد عن تقدير الحكومة الموقرة للتعاون اللافت الذي تبديه الشركات المعنية بالمواد الغذائية ، والمستوردون في سبيل توفير كافة المواد الغذائية التي يحتاجها المستهلكون خصوصاً في هذا الشهر الفضيل.

وبدأ وزير الصناعة والتجارة زيارته إلى أسواق المنتزه حيث استمع الوزير إلى شرح مفصل عن عمليات البيع والشراء والعرض والطلب ، حيث أكد أحمد غالب مدير الفرع على إستمرار أسواقع المنتزه في عمل العروض الترويجية وهو أمر يسهم في تقليل الأعباء عن المستهلك وان الحركة التسويقية مستقرة وان السلع متوفره وبشكل يفوق الطلب كما ان اسعار العديد من هذه لسلع تشهد استقرارا .

وخلال تواجد الوزير في أسواق قلف ماركت إطّلع الوزير على العروض الترويجية التي تقدمها قلف ماركت والتي قدم السيد ريف..... بشأنها شرحاً مفصلاً للوزير ، مشيراً إلى أن هذه العروض هي ضمن حملات ترويجية مستمرة وجزءاً مهماً من سياسات المحل لجذب المستهلكين لتقديم أفضل الأسعار لهم. وأشار إلى أن العروض تشمل جميع المواد التي يزداد عليها الطلب من قبل المستهل خلال شهر رمضان المبارك.

وتوجه الوزير بعد ذلك إلى أسواق ماستر بوينت حيث أكد عبدالله الشاووش مدير عام الأسواق بتوافر كل الكميات المطلوبة من المواد الغذائية التي تقدم هذا العام ضمن عروضاً ترويجية كبيرة على المواد الأساسية مثل الرز والزيوت والسكر وغيرها منوهاً في بأن الأسعار مستقرة ، بل إن العروض الترويجية تجعل بعض هذه الأسعار أقل مما كانت عليه قبل شهر رمضان المبارك وذلك لجذب المستهلك وتقديم أفضل العروض له وبأقل الأسعار .

وفي ختام الزيارة أكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية تواصل المستهلكين مع إدارة حماية المستهلك بالوزارة للتبليغ عن أية شكوى مهما كانت لتتمكن الإدارة من الوقوف على كافة المستجدات والتطورات في هذا القطاع الحيوي والمرتبط أساساً بمعيشة المواطنين وإهتماماتهم اليومية.

وتأتي زيارات الوزير إلى الأسوق حرصاً من وزارة الصناعة والتجارة على الوقوف على كافة المستجدات والتأكيد على إستعدادها لمتابعة كافة القضايا المتعلقة بالأسواق في حال وصولها إليها. حيث بإمكان كل المهتمين التواصل مع إدارة حماية المستهلك على الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة وهو عبر خط الادارة الساخن 39531888 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:10 ص

      رمضان بيخلص وللحين يتفقد..!!

      الخوف من الضياع بعد التفقد..

    • زائر 2 | 8:09 ص

      صور للرزة

      في البرادات المكيفة (حيث السلع مكدسة) بينما الوزير وغيره من المسئولين لم يزوروا سوق الدجاج قط (حيث النقص في المعروض والجو لا يعجبهم)..

    • زائر 1 | 7:15 ص

      ما اعتقد

      اقول حجي كيلو الطماط والكوسة بكم بس البحرين سعر الطماط اغلى من الفواكه

اقرأ ايضاً