العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تجتمع بشركة ألبا لمناقشة القضايا العالقة المتعلقة بالعمال

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع نائب الرئيس ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبد الله أحمد الدرازي مع المدير الأول للموارد البشرية والعلاقات العامة بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عبدالرحمن محمد جناحي، وبحضور حمد إبراهيم الشيبة رئيس العلاقات العمالية وألباسكان بالشركة، ولك صباح اليوم بمقر المؤسسة بضاحية السيف.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض الشكاوى الواردة إلى المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وخاصة المتعلقة بعودة المفصولين، والوقوف على رأي الشركة بشأنها.

ورحبت شركة ألمونيوم البحرين (ألبا) بمبادرة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان باعتبارها وسيط مساهم في الحل، وأبدت تعاونها مع المؤسسة واستعدادها لإعادة طرح المبادرة وصولاً لتسوية تحقق مصلحة الطرفين.

يذكر أن من اختصاصات المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في سبيل تحقيق أهدافها كما جاء في الأمر الملكي رقم (46) لسنة 2009 المعدل بالأمر الملكي رقم (28) لسنة 2012 بإنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان هو تلقي الشكاوى المتعلقة بحقوق الإنسان ودراستها وإحالة ما ترى المؤسسة إحالته منها إلى جهات الاختصاص مع متابعتها بشكل فعال، أو تبصير ذوي الشأن بالإجراءات الواجبة الإتباع ومساعدتهم في اتخاذها أو المعاونة في تسويتها مع الجهات المعنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:08 ص

      اخوي مسوي كل الاجراءات قالوا له توظيفك بالكثير خلال يومين

      بس صارت الاحداث وتم استبعادهم على اساس طائفي

    • زائر 1 | 6:58 ص

      الله يوفقكم لاعادت المفصولين والتسويةبينهم وبين الشركة حتى ننهي هذة

      المشكلة من مشاكل هالبلد ونعيد الحب والخير تدريجيا بفضل القيادة والشعب الكرام

اقرأ ايضاً