العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

الصحة والسلامة تنظم برنامج إرشادي لإداريي حملات الحج

المنامة - جمعية الصحة والسلامة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية الصحة والسلامة البحرينية برنامج إرشادي توعوي في الصحة والسلامة للمنسقين الإداريين لدى حملات الحج البحرينية لموسم الحج 1434 ﻫ وذلك في يوم السبت (14 سبتمبر/أيلول 2013) بمركز تدريب الجمعية، حيث حضر البرنامج 35 من المنسقين الإداريين ومسئولي الصحة والسلامة لدى هذه الحملات يمثلون 27 حملة حج واشتمل البرنامج على محاضرات عن السلامة المرورية، حيث قامت إدارة الثقافة والإعلام بالإدارة العامة للمرور بتقديم هذه المحاضرات من قبل رئيس عرفاء وجيه خليفة. بالإضافة إلى محاضرات عن سلامة الأغذية، حيث قام قسم مراقبة الأغذية بإدارة الصحة العامة بوزارة الصحة بتقديم هذه المحاضرات من قبل مشرف قسم مراقبة الأغذية عبد النبي محمد علي إسماعيل، ومحاضرات عن الإسعافات الأولية والسلامة في الحج، وذلك من تقديم العريف محمد علي احمد عاشور من مدرسة التدريب بالإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية.

علي كلمة بهذه المناسبة حيث رحب فيها بالحضور من المنسقين الإداريين والمحاضرين شاكراً لهم حسن تعاونهم جميعاً في تلبية الدعوة لحضور هذا البرنامج التوعوي السنوي الذي تنفذه الجمعية.

وفي ختام البرنامج أشاد للمدير الإداري للجمعية حسن العود بدور حملات الحج البحرينية المشاركة في إنجاح أعمال هذا البرنامج، مثمناً دور الجهات المشاركة في تقديم المحاضرات التوعوية عن الصحة والسلامة، مشيراً إلى أن الجمعية تعتزم تنفيذ محاضرات توعية عن الصحة والسلامة في الحج في أماكن تواجد مراكز الوعظ والإرشاد الديني للحجاج لدى الحملات من مساجد ومأتم وغيره، ودعا الحملات الراغبة في الاستفادة من هذه المحاضرات المبادرة بالاتصال والتنسيق مع الجمعية بهذا الخصوص.

كما قامت الجمعية بتوزيع شهادات على المشاركين وكذلك شهادات شكر وتقدير لحملات الحج البحرينية التي شاركت في البرنامج الإرشادي التوعوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً