العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

وزير "الصناعة": البحرين وجهة رئيسية في المنطقة لاستضافة المنتديات المتخصصة في زيادة الإنتاجية

اعتبر وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو قطاع الخدمات من أكبر القطاعات مساهمة بالناتج المحلي الإجمالي، مبديا ثقته من ان يشهد القطاع مزيدا من التقدم المستدام بفضل تكاثف جهود القطاعين الحكومي والخاص للنهوض بالكوادر البشرية ونوعية الخدمات المقدمة في كافة المجالات.

وأوضح فخرو في تصريح لوكالة أنباء البحرين على هامش رعايته صباح اليوم الأحد (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) لأعمال منتدى "نموذج ديزني" حول القيادة والإنتاجية والإبداع في قطاع الخدمات، ان الإنتاجية والإبداع هي أساس العمل والاجتهاد للارتقاء بمستوى الخدمات، مبديا سعادته بدعم هذه الفعالية المهمة، مثمنا في نفس الوقت ما تقوم به تمكين من دعم مستمر لكافة الأنشطة والمنتديات والمعارض في المملكة، كما هو الحال بدعمها الأخير لأعمال منتدى "استثمر في البحرين 2013" بنسخته الثامنة.

وأعرب عن أمله في ان تستمر هذه الجهود، وان تتكاتف جميع الجهود العامة والخاصة للارتقاء بمستوى النهوض بالاقتصاد الوطني، ونقله الى آفاق أرحب من النمو والازدهار.

وأكد فخرو ان مملكة البحرين أصبحت وجهة رئيسية في منطقة الخليج لاستضافة المنتديات وورش العمل المتخصصة في تحقيق المزيد من الإنتاجية، والتطرق لأدق معطياتها لطرحها وتبادل الرأي حولها وتشجيع ممارستها، لتسير المملكة قدماً نحو تحقيق الرؤية التي طمحت لتحقيقها من تنمية مستدامة.

والجدير بالذكر ان منتدى "نموذج ديزني" حول القيادة والإنتاجية والإبداع في قطاع الخدمات يقدمه الكاتب الأمريكي الشهير في مجال القيادة والإبداع والخدمات "داغ لب" الذي يزور البحرين للمرة الأولى، وذلك بمبادرة من معهد ليدرز للتدريب والتطوير وبحضور كبير فاق 700 مشاركا من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً