العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

3 مشروعات طلابية للدور النهائي بمسابقة ملتقى "الريادة" بجامعة البحرين

من عملية تحكيم المرحلة الأولى للمسابقة
من عملية تحكيم المرحلة الأولى للمسابقة

الصخير- جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 تأهلت ثلاثة مشروعات للدور النهائي في مسابقة ريادة الأعمال التي تنظم بالتزامن مع "ملتقى إدارة الأعمال السابع" المرتقب في جامعة البحرين الأسبوع المقبل.

ويحظى المؤتمر الذي تنطلق فعالياته يوم التاسع عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة،. وتنظمه جمعية كلية إدارة الأعمال في الجامعة، ويستمر مدة ثلاثة أيام تحت شعار "ريادة الأعمال... فكرة... إشراقة... تميز".

وقال رئيس اللجنة التنظيمية عيسى الدوسري إنَّ "عشرة مشروعات تنافست فيما بينها في المرحلة الأولى للمسابقة التي تهدف إلى تقديم أفضل خطة لمشروع طلابي إبداعي يراعي مقومات التخطيط والإدارة"، مشيراً إلى أن "المحكمين اختاروا ثلاثة مشروعات تتنافس فيما بينها في المرحلة النهائية".

وستعرض المشروعات في المعرض المصاحب للملتقى، والمشروعات المتأهلة، هي: مقهى متعدد الاستخدامات لثلاثة طلبة في كلية البحرين للمعلمين، ومشروع إدارة وتصميم الأضواء الملونة لطالبة في كلية إدارة الأعمال، وموقع إلكتروني لبيع التذاكر وشرائها بحسب الطلب لطلبة في كلية إدارة الأعمال.

ونوه الدوسري إلى أن عملية التحكيم شارك بها مختصون وخبراء في جامعة البحرين وخارجها، وهم: رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد الأمين، ومسؤول التخطيط الاقتصادي والتنمية بمجلس التنمية الاقتصادية دانة عبدالله، المسؤول في شركة ممتلكات البحرين جوزيف كريكان، وعضو هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين الدكتور جميلة المحاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً