العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

فافرينكا يمدد عقده مع المدرب السويدي ماجنوس نورمان حتى 2014

أعلن لاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا أنه سيمدد عقده مع المدرب السويدي ماجنوس نورمان حتى 2014 ليبدأ العمل معه بشكل كامل بعد فترة من العمل التجريبي لجزء من الوقت.

وقال فافرينكا المصنف الثامن عالميا "قدمت واحدا من أفضل مواسمي في 2013 وأشعر بأن العلاقة والثقة التي بنيتها مع ماجنوس (نورمان) في الشهور العشرة الماضية أثمرت بشكل واضح".

وأوضح "ماجنوس ، بلا شك ، هو الشخص المناسب لقيادتي على مدار مسيرتي الرياضية. أرى بالفعل أنه يستطيع الاستمرار في تطوير مستواي بشكل أكبر".

وتأهل فافرينكا ، للمرة الأولى في مسيرته ، في 2013 للبطولة الختامية لموسم بطولات المحترفين (نهائي الدوري العالمي) التي استضافتها العاصمة البريطانية لندن في وقت سابق من الشهر الحالي بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في الموسم ووصل فيها فافرينكا للمربع الذهبي.

كما بلغ فافرينكا نهائي بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بعدما اجتاز عقبة البريطاني آندي موراي في دور الثمانية للبطولة.

ويرى نورمان ، الذي كان خلال مسيرته كلاعب المصنف الثاني عالميا وبلغ نهائي بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2000 ، أن ما قدمه مع فافرينكا حتى الآن "مجرد بداية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً