العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

خارجية الشورى تناقش تعديل "الإجراءات الجنائية"

عقدت لجنة شؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى اجتماعها اليوم الأربعاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2013) برئاسة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، حيث بحثت اقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام قانون الاجراءات الجنائية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (46) لسنة 2002م بإضافة مادة رقم (21 مكررا) و(21 مكررا ثانيا) والمقدم من العضو رباب عبدالنبي العريض، حيث قررت اللجنة مواصلة بحثها للاقتراح بقانون في الاجتماعات المقبلة.

وناقشت اللجنة الاقتراح بقانون بشأن تعديل المادة (320) من قانون العقوبات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1976م، والمقدم من العضو نانسي دينا إيلي خضوري، حيث قررت الموافقة على الاقتراح بقانون وإعداد تقريرها تمهيدا لرفعه لهيئة المكتب.

واستعرضت اللجنة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1976م ( في شأن جرائم القتل والإخلال بالحياء والاعتداء على أماكن السكن والتهديد بالسلاح والقذف والسب وإفشاء الأسرار والسرقة والاحتيال وخيانة الأمانة والمراباة وإهانة المجلس الوطني) المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس النواب،حيث قررت اللجنة مواصلة بحثها مشروع القانون في الاجتماعات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 م

      مجلس معين مشكلة

      مافائدة مجلس الشوري ادا كان يرفض كل مقترح يصب في صالح الشعب انا في رايئ ان يلغ هذا المجلس ونوفر رواتبهم الي البيوت الايل للسقوط

اقرأ ايضاً