العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

منتدى الإعلام الاجتماعي الثاني ينظم ورشة "استراتيجيتك في الإعلام الاجتماعي لعام 2014"

أعلن النادي العالمي للإعلام الاجتماعي عن إقامة ورشة عمل بعنوان "استراتيجيتك في الإعلام الاجتماعي لعام 2014" موجهة بشكل خاص لمؤسسات المجتمع المدني في مملكة البحرين.

وأوضح رئيس النادي علي سبكار أن الورشة التي ستقام يوم السبت (28 ديسمبر/ كانون الأول 2013) تركز على تعريف الحضور بأهم اتجاهات الإعلام الاجتماعي في عام 2014 وتزويدهم بأحدث أساليب وأدوات الظهور الفعال على شبكات الإعلام الاجتماعي، وكيفية إبراز النشاطات وجذب المتطوعين والمتبرعين والداعمين، وذلك عبر وضع استراتيجية إعلام اجتماعي متقنة وعلمية وفعالة يجري تنفيذها مع أول يوم من العام الجديد.

وأكد رئيس النادي أن هذه الورشة تأتي في إطار تحقيق توصيات "منتدى رواد الإعمال الاجتماعي الثاني" الذي أقيم في البحرين يومي 10 و11 ديسمبر الجاري تحت رعاية وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وبالتعاون مع شركة "تكاتف" لتنظيم الفعاليات و"الاسطورة" للاستشارات التسويقية، وخرج بجملة من التوصيات منها إيلاء المزيد من الجهود لتعزيز أخلاقيات مستخدمي الشبكات الاجتماعية في البحرين عن طريق التوعية بطرق الاستخدام الأمثل لتلك الشبكات عبر الندوات والمحاضرات والحملات الإعلامية والإعلانية وتثقيف الطلبة في المدارس والجامعات.

وجدد سبكار القول بأن التوصيات التي خرج بها المنتدى هي حصيلة الخبرة الطويلة للنادي باحتياجات البحرين في مجال الإعلام الاجتماعي، واضاف بأن هذه التوصيات جرت موائمتها مع خبراء الإعلام الاجتماعي العالميين الذين تحدثوا في المنتدى.

وأكد سبكار أن النادي وضح خطة طموحة لعام 2014 تتضمن إقامة لقاءات وندوات وبرامج تدريبية تناسب احتياجات شرائح المجتمع البحريني المختلفة، وتحقق الهدف الأكبر للنادي في نشر ثقافة الاستخدام الأمثل لوسائل الاعلام الاجتماعي وجعل البحرين عاصمة صناعة الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:06 م

      مع زائر 1 نحتاج معلومات

      شكراً أخي زائر 1 نحتاج معلومات عن الورشة لأهميتها ودنا نشارك، في الحقيقة أنا كطالب إعلام أتابع كل التطورات في الاعلام الاجتماعي ونحتاج الى محاضرات ودورات وورش عمل واعجبتني كثيراً الورشة التي اشرف عليها الإعلامي والصحفي بصحيفة الوسط الأستاذ سعيد محمد في ندوة إعلام عاشوراء في جمعية التوعية بالدراز وقدم معلومات جداً قيمة للمشاركين نتمنى تتكرر ونتمنى الوسط تنظيم ورشة مماثلة .
      عمار سيف
      طالب اعلام - جامعة الكويت

    • زائر 1 | 8:29 ص

      في وين بتصير الورشة

      في وين بتصير شلون نسجل فيها؟

اقرأ ايضاً