العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

رئيس الوزراء وولي العهد: غير مقبول اتهام الحكومة جزافاً دون تحقق

إجراءات واضحة تحكم عملية حفظ الأموال العامة

سمو رئيس الوزراء يستقبل سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء يستقبل سمو ولي العهد

أكد كل من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أنه من غير المقبول إطلاق الأحكام جزافاً على الحكومة دون التحقق منها من خلال الأجهزة الرقابية المتخصصة، مشيرين سموهما إلى وجود إجراءات واضحة تحكم عملية حفظ الأموال العامة والتصرف بها دون استغلال أو هدر.

وقال سموهما: «إن البحرين بيئة منتجة تحرص الحكومة على أن تكون أعمال كل الوزارات والأجهزة الحكومية فيها ملتزمة بالشفافية والمحاسبة والمساءلة».

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء لسمو ولي العهد بقصر القضيبية أمس الأحد 22 ديسمبر/ كانون الأول 2013، حيث بحث سموهما عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع على الصعيد الإقليمي والدولي».

كما بحث سموهما المستجدات في الشأن الإقليمي والدولي، وفي هذا الصدد أشاد سموهما بالدعم الذي تحظى به مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة عبر المواقف المسئولة التي تتبناها هذه الدول انطلاقاً من التزامها الأخوي وما تفرضه روابط الصداقة والتعاون بينها وبين مملكة البحرين، مؤكدين سموهما بأن الظروف الحالية لا تسمح لأي دولة أن تهتم بمصالحها بمنأى عن محيطها الإقليمي والدولي فالاستقرار والتنمية هدف تنشده جميع الدول.

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً