العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

ولي العهد السعودي والرئيس الفرنسي يبحثان التطورات الاقليمية والدولية

استعرض ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز اليوم الاثنين(30ديسمبر/كانون الأول2013) مع الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند ، الذي يزور المملكة حاليا، السبل الكفيلة بدعم التعاون بين الرياض وباريس وتعزيزها بالإضافة إلى استكمال المباحثات العسكرية بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "و.ا.س" اليوم أن الأمير سلمان بن عبد العزيز ، الذي يتولى أيضا منصب وزير الدفاع ، استعرض مع الرئيس الفرنسي علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، بالإضافة إلى بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية".

ويأتي لقاء ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس الفرنسي، الذي عقد في مقر وزرة الدفاع وسط العاصمة الرياض ،استكمالا للمباحثات التي أجراها أمس الاحد أولاند مع الملك عبدالله بن عبد العزيز والتي أظهرت وجود اتفاق في وجهات نظر بلديهما إزاء الأزمات الإقليمية وخاصة في سوريا ولبنان وإيران.

وكان الرئيس الفرنسي وصل إلى السعودية صباح أمس في زيارة تستغرق يومين، وقد عقد لقاء مع العاهل السعودي في قصره بروضة خريم على بعد نحو ستين كيلومترا شمال شرق العاصمة الرياض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً