العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

منتخب اليد يخسر أمام المجر في معسكره الأوربي

أم الحصم – الاتحاد البحريني لكرة اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

خسر منتخبنا الوطني لكرة اليد أمام المنتخب المجري في المباراتين الوديتين اللتان خاضهما في اليومين الماضيين ضمن استعداداته الجادة للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد والتي تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير/ شباط 2014 على أرض مملكة البحرين.

وخسر منتخبنا مباراته الأولى بنتيجة (30/15) فيما خسر مباراته الثانية التي أقيمت يوم أمس بنتيجة (31/22)، والتي تحسن فيها أداء المنتخب وقدم مستوى أفضل من الصورة التي كان عليها في بداية المشوار.

وشهدت المباراة الأولى غياب أكثر من لاعب أساسي في صفوف الفريق أبرزهم الحارس محمد عبدالحسين بسبب المرض، واللاعب حسين الصياد لعدم جاهزيته، وتولى الحارس هشام عبدالأمير حراسة المرمى في الشوط الأول بينما شارك الحارس صلاح عبدالجليل طوال مجريات الشوط الثاني من اللقاء.

وانتهى الشوط الأول في مباراة الأمس لصالح منتخبنا بفارق هدفين وبنتيجة (14/12) بعدما نجح في إيقاف الخطورة المجرية في الهجوم بفضل الدفاع المتقدم وتركيز الحراسة، كما أحسن التعامل مع الشق الهجومي بتنويع في عملية التسجيل، لكنه عانى كثيراً أمام القوة المجرية وما يتمتع بها لاعبوه من بنية جسمانية كبيرة ولياقة بدنية عالية.

وسيواصل الفريق مباراته الودية في المعسكر بلقاء ثالث أمام المنتخب الجزائري والسولفاكي وفقاً لبرنامج الإعداد الذي وضعه المدرب الجزائري صالح بوشكريو، قبل العودة الى المملكة ومن ثم المشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة أربع منتخبات هي البحرين، قطر، الإمارات، وإيران التي ستشارك بدلاً من المنتخب الياباني بعد إعتذاره الأخير عن عدم المشاركة.

وتضم قائمة المنتخب 19 لاعباً، وهم: جعفر عبدالقادر، مهدي مدن، حسين الصياد، علي ميرزا، محمود عبدالقادر، محمد ميرزا، صلاح عبدالجليل، محمد عبدالحسين، هشام عبدالأمير، علي حسين، جاسم السلاطنة، محمد حبيب، بلال بشام، محمد جاسم المقابي، صادق علي، علي يوسف، علي عيد، حسن السماهيجي، حسن شهاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً