العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

قوة خاصة من جهاز مكافحة الارهاب تدخل الفلوجة "باشتباكات عنيفة"

دخلت قوة خاصة تابعة لجهاز مكافحة الارهاب العراقي الى مدينة الفلوجة التي يسيطر على "نصفها" تنظيم القاعدة في محافظة الانبار، وسط "اشتباكات عنيفة"، بحسب ما اعلن الخميس(2يناير/كانون الثاني2014) قائد القوات الخاصة.

وقال اللواء فاضل البرواري في بيان نشر على موقع العمليات الخاصة "الان دخلنا الى الفلوجة باشتباكات عنيفة"، من دون ان يحدد الجهة التي دخلت منها القوة الى الفلوجة (60 كلم غرب بغداد) او الطرف الذي تدور الاشتباكات معه.

وتمكن مسلحون تابعون لتنظيم القاعدة اليوم من السيطرة على "نصف" مدينة الفلوجة وعلى احياء في مدينة الرمادي (100 كلم غرب بغداد) المجاورة، بحسب ما افادت مصادر امنية وكالة فرانس برس، وسط غياب قوات الامن.

وشهدت المدينتان منذ فض اعتصام مناهض للحكومة استمر لعام يوم الاثنين الماضي، اشتباكات بين مسلحين رافضين للتخلي عن الاعتصام وقوات من الجيش الذي غادر الفلوجة والرمادي امس الاربعاء بالكامل بناء على امر من رئيس الوزراء نوري المالكي.

واستغل عناصر من تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" التابع لتنظيم القاعدة خروج الجيش من المدينتين وانشغال المسلحين الرافضين لفض الاعتصام وهم من ابناء عشائر الانبار بالقتال مع القوات الامنية، للدخول الى الفلوجة والرمادي اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:27 ص

      الله يهديهم

      انها فتنه بين أبناء الأمة الاسلامية يراد بها أضعافهم وتدمير بلدانهم لكي لا تعلوا وتتقدم هذه الدول. واستغلال خيرات بلدانهم وتأمين الدولة الصهيونية. أيها المسلمون عليكم ان تتوحدوا وتواجهوا أعدائكم

    • زائر 1 | 8:37 ص

      دمروا القاعة .

      الارهاب مصدره دولة سلفية معروفة , أبطال جيش العراق الاشاوس دمروا القاعدة وبطوا اجبود أعوانهم في المنطقة , الله يسدكم وينصركم بحق محمد وآل محمد (ع)

اقرأ ايضاً