العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

القائد العام يؤكد تجهيز وحدات «قوة الدفاع» بأحدث المنظومات العسكرية

القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع
القائد العام متفقداً إحدى وحدات قوة الدفاع

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الحرص الكبير على تجهيز كافة وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا للتوجيهات الكريمة السامية من عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تسخير الإمكانات كافة لتقديم الدعم اللازم لجميع وحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها العسكري نحو الأفضل.

وشدد القائد العام لقوة دفاع البحرين على أن قوة دفاع البحرين لا تألو جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوها إلى أن الاهداف التي تم تحصيلها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين مبعث على الفخر والاعتزاز.

جاء ذلك خلال قيام القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح يوم امس الخميس (2 يناير/ كانون الثاني 2014)، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

واطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية وتفقد عدد من منشآتها، كما استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات التي شهدتها الوحدة خلال الفترة الماضية، والوقوف على ما وصل إليه التطور بهذه الوحدة المهمة.

وفي ختام الزيارة ثمن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبو قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس والمناط بهم للحفاظ على متكسبات ومقدرات البلد، والدفاع عن الوطن الغالي بكل قوة وتفانٍ، معبرا عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة.

واشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة التي رافقه فيها المفتش العام اللواء الركن عبدالله النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن ذياب النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، برجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم الكبير في تحمل المسئوليات المنوطين بها بكل شرف وأمانة ونزاهة وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي وجلالة العاهل القائد الأعلى.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً