العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

فلاح يتصدر وطه يسجل الشوط الشامل في بطولة بناغاز للعيد الوطني للبولينغ

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يقام على حارات نادي بابكو في العوالي في تمام الساعة السادسة من مساء غداً السبت ( 4 يناير / كانون الثاني 2014) نهائي بطولة بناغاز للبولينغ التي تقام سنوياً بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد، إذ يتصدر الفتي الذهبي يوسف فلاح المشاركين بمعدل 234 يليه كل من محمد جناحي 232 واحمد العوضي 224 نقطة والذي بدورهم تخطوا مرحلة الربع النهائي حسب قوانين البطولة، إذ سيلعب المتأهلون الأثني عشر مجموع ستة أشواط لاختيار أحسن ثلاثة لنهائي السلم. وكالعادة نجحت البطولة نجاحاً منقطع النظير حيث شارك مجموع 40 لاعباً من مختلف الفئات السنية لعبوا مجموع 300 محاولة على مدى العشرة الايام السابقة حيث كان معدل آخر المتأهلين للدور للنهائي 210 نقطة وهو معدل عال جداً بالنسبة لحارات نادي بابكو.

واما عن النتائج الفردية فقد تمكن اللاعب العملاق طه ابراهيم من تسجيل الشوط الشامل (300) على الحارات 1و2 وأعلى شوط كان بأسم اللاعب يوسف فلاح وعلى القصير 278 وأعلى ثلاث أشواط 740 باسم اللاعب مسعود صابري وأكثر اللاعبين مشاركة اللاعب عبدالله عقاب الذي لعب مجموع 34 محاولة. وبهذه المناسبة تشكر إدارة نادي عوالي للبولينغ جميع المشاركين والرئيس التنفيذي لشركة بناغاز الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على تمويله لهذه البطولة السنوية الغالية على قلوب جميع اللاعبين.

المتأهلين للدور النهائي : فلاح, جناحي, العوضي, صابري, قائد, القصير, محمد على جناحي, طه, تقي, الشاووش, عبدالله عبدالكريم, سلطان, فواز, عقاب ومحمد الدراج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً