العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

هذه موقعة أنتم فرسانها...

محمد أمان sport [at] alwasatnews.com

رياضة

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد في تمام الساعة السابعة مساء مباراة حاسمة للتأهل للدور نصف النهائي حين يلاقي المنتخب الكوري الجنوبي، الفوز يعني تأهل المنتخب الوطني للدور نصف النهائي ويعني التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) العام المقبل وذلك للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الوطني الأول.

سألت قبل مباراة السعودية عن مستقبل المنتخب الوطني قبل المواجهات الثلاث الأخيرة، قلت إن الفوز على السعودية أهم من الفوز على كوريا الجنوبية، لأن مباراة السعودية تضع المنتخب الوطني في مفترق طرق، الخسارة فيها لا يعني الخروج إنما تعقد الموقف، والفوز فيها يعني أن المقود يكون في يد منتخبنا الوطني وهو يتحكم بكل شيء.

بعد الفوز على السعودية دخلنا في مرحلة جديدة لها مقاييس مختلفة، فيها الفوز على كوريا الجنوبية أهم من الفوز على إيران، لأن الفوز يضع منتخبنا الوطني في مونديال قطر، والخسارة تجعل المنتخب الوطني يدخل مواجهة المنتخب الإيراني تحت ضغوط لا طائل لها. الفوز على كوريا الجنوبية لها فوائد وعوائد حسابية ومعنوية.

المنتخب الوطني مطالب بأن يعتبر مباراة كوريا الجنوبية هي المباراة الأهم في البطولة، لأنها ليست الطريق لكأس العالم فحسب، التأهل هدف أول ولكنه ليس الهدف النهائي ولا يرضي طموح اللاعبين بحسب ما أعرف وأنا على يقين من ذلك، البحث من نقاط كوريا عن البقاء في الصدارة وحسمها أمام الإيرانيين يوم الأحد المقبل لسلك الطريق الأقل صعوبة للدور النهائي. كل التوفيق لفرسان المنتخب الوطني (رجال البحرين) في حسم الموقعة الهامة وهم أهلا لثقة الجميع، ونسأل الله التوفيق لهم.

إقرأ أيضا لـ " محمد أمان"

العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 ص

      شكرا اخي

      نشكرك على متابعة كرة اليد بشكل عام و منتخب اليد بشكل خاص اتمنى تكون هناك حملة اعلامية لدعم لعبه الانجازات واذا الله كتب وتأهلنه كأس العالم يكون هناك احتراف للعبه معظم اللاعبين عاطلين عن العمل ومنتخبنه ما يحصل ربع اللي يحصلونه قطر. ارجووووك

اقرأ ايضاً