العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

النعيمي: الاطلاع على نتائج الاستمارات التحكيمية للجولة الثانية للمحكمين

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة التحكيم الخاصة بجائزة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم اجتماع الثاني برئاسة نائب محافظ المحافظة الجنوبية فيصل بن راشد النعيمي.

وفي بداية الاجتماع رحب نائب المحافظ بالحضور مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة في متابعة سير العملية التحكيمية للمخيمات المشاركة بصورة متميزة مشيدا في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة في سبيل إنجاح الجائزة التي تعبر عن حرص سموه على المحافظة على سلامة المخيمين بالإضافة الى المحافظة على الحياة البيئة والفطرية في منطقة التخييم.

واشار النعيمي اللجنة سعت في اجتماعها الأول الى التأكيد من سلامة الإجراءات التي اتخذتها لجنة التحكيم في اختيار المخيم الأفضل للأسبوع الأول حيث كانت جميع تلك الإجراءات وفقا للقوانين والشروط التي حددتها اللجنة العليا لموسم التخييم مشيرا الى ان الاجتماع الثاني سار على النهج ذاته في الاطلاع على نتائج الجولة التحكيمية للجنة والتي قامت بزيارة 20 مخيم وتقييمها بصورة دقيقة جدا وفق الاستمارة التحكيمية المعتمدة التي تبين مدى التزام المخيم بمعايير السلامة والمحافظة على الحياة البيئية والفطرية في منطقة التخييم.

وأضاف النعيمي الى ان اللجنة عقدت اجتماعها الثاني للاطلاع على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج مؤكدا ان اللجنة ستضمن سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة.

وبعدها اطلع المجتمعون على الاستمارات التحكيمية التي قيم من خلالها المخيمات التي زارتها اللجنة في الأسبوع الثاني وتم تدارسها بشكل مفصل واستخلاص النتائج منها وتحديد هوية الفائز بجائزة الأسبوع الثاني لمسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم والذي سيعلن عنه لاحقا وتسليمه الجائزة.

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً