العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

فرق الفورمولا وان تستعد للتجارب في حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد فرق الفورمولا وان إلى المُشاركة في التجارب الشّتوية الثانيّة التي تستضيفها حلبة البحرين الدوليّة "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، الأسبوع المُقبل في الفترة المُمتدة من 19 وحتّى 22 فبراير.

ووقع اختيار الفرق على حلبة البحرين الدوليّة لما تُمثّله من محطة مُهّمة بالنسبة لها من أجل اختبار سياراتها الجديدة المُزوّدة بمُحركات سعة 1.6 ليتر والمصحوبة بشاحن هواء "توربو" تحت الأجواء الحارّة استعدادا للموسم الجديد من مُنافسات البطولة العالمية الأولى في رياضة السيارات.

وستكون الفرق أمام تحديًّات كبيرة خلال فترتي التجارب التي ستُقام بين 19 و22 فبراير و27 و2 مارس القادم، إذ ستكون هذه التجارب بغاية الأهميّة كونها ستُقام قبل أسبوعان من انطلاقة الموسم الرسمي من حلبة حديقة الملك ألبرت في مدينة ملبورن الأستراليّة.

وقد أعلنت حلبة البحرين الدوليّة مؤخرا عن فتح أبوابها للجماهير للاستمتاع بمُشاهدة السيارات الجديدة التي ستحوي عدد كبر من التغييرات وهو ما سيجعلها مختلفة تماماً عن سيارات المواسم الماضية، وذلك في الأيام المفتوحة في 21 و22 و28 فبراير و1 مارس من الساعة 9 صباحًا وحتّى 5 مساءً حيث سيحتشد المُتابعون على المنصّة الرئيسية للحلبة بالقرب من خط الانطلاق.

وستكون تجارب البحرين بغاية الأهميّة لفريق ريد بُل على وجه الخصوص إذ عانت الحظيرة النمساويّة من مشاكل جمّة في التجارب الأولى التي جرت على حلبة خيريز التي تقع في إقليم الأندلس الإسباني، حيث أكمل الفريق 21 لفة على متن سيارته "آر.بي10" بينما نجح غريمه مرسيدس في إنهاء أكثر من 300 لفة خلال أربعة أيام من التجارب.

هذا ومن المُتوقّع أن تكون البحرين محط أنظار العالم في الفترة القادمة حيث ستتهافت جميع وسائل الإعلام المرئيّة والمكتوبة الى نقل الحدث.

وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكر التجارب الشتوية والبالغة 5 دنانير بحرينية لكل يوم للكبار والأطفال وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء في الأيام المخصصة للجماهير وذلك من خلال مراكز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية وذلك في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف التجاري، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للحلبة WWW.bahraingp.com أو الاتصال على 17450000.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً