العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ

عائلة حارس المنتخب المحكوم تطالب بعرضه على طبيب مختص

حارس المنتخب المحكوم يونس حاضر
حارس المنتخب المحكوم يونس حاضر

طالبت عائلة المعتقل يونس حسين حاضر (23 عاماً، حارس منتخب الشباب لكرة القدم) المحكوم بالسجن لمدة 15 عاماً على خلفية قضية أمنية، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة له، في ظل تدهور صحته.

وقال شقيقه حسن حاضر إن «شقيقي يونس تدهورت صحته بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، جراء الإهمال الطبي له، وخصوصاً أنه يعاني من مرض الصرع، وإدارة سجن جو لا تمكّنه من أخذ الأدوية بشكل منتظم، فضلاً عن التشخيص الطبي الخاطئ لطبيب عيادة السجن بخصوص حالته الصحية».

وأوضح أن «شقيقه تنتابه حالات إغماء وتشنج وعدم اتزان، كما أنه يعاني من ضعف في النظر، بسبب عدم انتظامه في تناول أدويته وعدم نقله للمستشفى في مواعيده المحددة».

وناشدت عائلته عاهل البلاد بالتدخل لإنقاذ ابنهم من معاناته، بعد أن أغلقت جميع الأبواب في وجه العائلة وعدم التجاوب معهم، حسب تعبيرهم.

وأشار إلى أن يونس حمل اسم البحرين عالياً في المحافل المحلية والدولية، ولا يمكن أن يبقى رهين الاعتقال في قضية لا علاقة له بها.

وحمّلت العائلة إدارة سجن جو مسئولية أي ضرر يصيب ابنهم بسبب الإهمال الطبي الذي يعاني منه، وشددت على ضرورة حقه في الحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

ونوّه إلى أنه اعتقل في 19 ديسمبر/ كانون الأول 2012 من مبنى إدارة الجنسية والجوازات، أثناء تجديد جواز سفر من أجل الالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب.

العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:56 ص

      الله يفك أسره و أسر جميع معتقلينا

      الله يفك أسره و أسر جميع معتقلينا

اقرأ ايضاً