العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ

أهالي «نزلاء جو» يشكون تقليص الزيارات

أهالي نزلاء أثناء توجههم لزيارة ذويهم          	     (صورة أرشيفية)
أهالي نزلاء أثناء توجههم لزيارة ذويهم (صورة أرشيفية)

اشتكى عدد من أهالي سجناء سجن جو المركزي من تقليص الزيارات المقررة لهم.

وقالوا لـ «الوسط»: «إن وزير الداخلية وجّه إدارة الإصلاح والتأهيل بترتيب زيارات إضافية لأهالي النزلاء والنزيلات والمحبوسين احتياطياً في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الفطر، وذلك بإشراف ومتابعة وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي، وقد بادر المعنيون في السجن بترتيب زيارات للأهالي مع أبنائهم المعتقلين، غير أنهم تفاجأوا بعدها بالاكتفاء بزيارات العيد، التي أمر بها وزير الداخلية، وإلغاء الزيارات الدورية لهم».

وأضاف الأهالي «نستغرب من هذا القرار المفاجئ من حرماننا من الزيارات الدورية، خصوصاً أن توجيهات الوزير كانت واضحة باعتبار زيارات العيد زيارات إضافية، ولا يترتب عليها إلغاء الزيارات الدورية».

العدد 4349 - الأحد 03 أغسطس 2014م الموافق 07 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:51 ص

      ابو محمد

      نشكر وزير الداخليه والقياده السياسيه على اعطائنا الزياره المقرره اليوم ونطلب من سعادة الوزير الموقر السماح الى ابننا بالعلاج لمعاناته بالمرض والشكر موصول الى جميع العاملين بالوزاره

    • زائر 1 | 2:03 ص

      يكفي

      انزين ليش تسلبون حقنا في الزيارة !! الشخص اللي يعطي المواعيد في السجن كانة يعطيك هدية او شي من عنده ويكلم الناس بكل احتقار وترفع ... !! يلعن ابو هالزمن اللي يخلي اشكال مثل هاذي تهين الحريم والرجال فقط لاجل طلب زيارة لذويهم !! يعني ليش اسلوب الاهانة !! هل هناك توجيهات بممارسة هذا النوع من التعامل مع الناس !! افيدونا ايها القائمون علي سجن جو !!

اقرأ ايضاً