العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

قبيلتا آل رميح والعجمان ترفعان رسالتي تأييد للملك

رفعت قبيلة آل رميح في مملكة البحرين الى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة تأييد وولاء ضمنوها اسمى المعاني المقرونة بالولاء التام والصادق لجلالة الملك، مؤكدين وقوفهم خلف قيادة عاهل البلاد وسائرين على عهد الاباء والاجداد، وانهم وبحول الله لن تغيرهم الاحداث ولا المواقف ولن تزيدهم الخطوب والملمات إلا إصرارا وصلابة وشدة، فسيروا على بركة الله وهديه ونحن جنود طائعون. ومما جاء في الرسالة:

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع لمقام جلالتكم هذا الخطاب وبالنيابة عن أبناءكم من قبيلة آل رميح في مملكة البحرين وبأسمى المعاني المقرونة بالولاء التام والصادق لجلالتكم معلنينها مدوية تملأ الآفاق نصدح بها سراً وجهاراً بأننا خلف قيادتكم سائرون وعلى عهد الآباء والأجداد ماضون، وبحول الله لن تغيرنا الأحداث ولا المواقف ولا تزيدنا الخطوب والملمات إلا إصراراً وصلابة وشدة، فسيروا على بركة الله وهديه ونحن جنود طائعون.

صاحب الجلالة إن ما لمسناه من جلالتكم من رعاية واهتمام ولمسه كل أبناء شعبكم العزيز حتم على هذا الشعب أن يبادلكم الرعاية والاهتمام بالحب والولاء الذي يتجدد في كل وقت ولا تمحوه الايام والسنون رافعين أكف الدعاء للمولى القدير أن يديم على جلالتكم الصحة وطول العمر منصورين ومؤيدين بعزم الله في الأمور ومحفوظين بقدرته وعنايته ويجعلكم عزاً وفخراً لهذا الشعب العزيز.

بالنيابة عن آل رميح البحرين

النائب خميس بن حمد الرميحي

كما رفعت قبيلة العجمان في مملكة البحرين الى عاهل البلاد رسالة عبروا فيها عن صادق الولاء والتأييد التام والبيعة الصادقة المخلصة مؤكدين وقوفهم الثابت على العهد مع قيادة جلالة الملك. ومما جاء في الرسالة:

يشرفني أن أرفع الى مقامكم السامي بأسمي وباسم قبيلة العجمان في مملكة البحرين، صادق الولاء والتأييد التام والبيعة الصادقة المخلصة، لكل ما تقومون به جلالتكم من اصلاح ونماء ورفعة وعزة للوطن يحفظ للوطن والمواطن كل أسباب التقدم في ظل مشروع جلالتكم الاصلاحي، واننا اذ نجدد البيعة لجلالتكم، نؤكد وقوفنا وثباتنا على العهد معكم، والله يحفظكم و يرعاكم. ودمتم بحفظ الله تعالى محروسين بعنايته.

عن قبيلة العجمان في مملكة البحرين عبدالعزيز العجمان

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً