العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

«جيبك» تنفذ برنامجاً لتدريب طلبة من جامعات بريطانية

متدربون من جامعات بريطانية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات
متدربون من جامعات بريطانية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات

قالت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، في بيانٍ لها أمس الجمعة (22 أغسطس/ آب 2014)، إنها استضافت مجموعة من المتدربين من جامعتي London South Bank وQueen Mary البريطانيّتين، والذين انضموا مؤخراً إلى أحد البرامج التدريبية التي تنفذها الشركة عبر أكاديمية القيادة والتعلم الكائنة بمجمع الشركة الصناعي.

وبحسب البيان، فإن البرنامج التدريبي، يتضمن إلى جانب التدريب النظري، القيام بزيارات ميدانية للتعرف على طبيعة العمليات التشغيلية التي تقوم بها مصانع الشركة ومرافقها، وإجراءات الصيانة التي تجريها لمعدات مصانعها، كما يتضمن البرنامج بالإضافة إلى ذلك عدد من الجولات الداخلية التي تهدف للإطلاع عن كثب على الأنشطة التي تنفذها كافة أقسام الشركة.

بدوره، بيّن رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، أن البرامج المشتركة بين الشركة والمؤسسات التعليمية الكبرى، تهدف إلى تعزيز المصالح المشتركة وتعكس الحرص على تبادل الخبرات والعلوم النظرية والتطبيقية، مشيراً إلى أن «جيبك» تعمل على توفير برامج تدريبية شاملة، ولا يقتصر ذلك على عمالتها الوطنية بل يشمل الراغبين في الاستفادة من هذه البرامج عالية المستوى.

ونوه بحرص الشركة على التنسيق مع المؤسسات التعليمية الراغبة في تدريب منتسبيها لدى الشركة من أجل تحديد الاحتياجات التدريبية وإيجاد السبل المثلى لتحقيقها مع التركيز بطبيعة الحال على جودة التدريب.

في السياق ذاته لفت جواهري، إلى «أن التدريب الذي توفره الشركة لموظفيها يتيح للمتدربين التغيير إلى الأحسن، ويتيح لهم تطوير معلوماتهم وقدراتهم سعياً لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية».

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً