العدد 4374 - الخميس 28 أغسطس 2014م الموافق 03 ذي القعدة 1435هـ

جارسيا لاعب وسط اتليتيكو ينضم الى تشكيلة اسبانيا

برشلونة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

انضم لاعب وسط اتليتيكو مدريد راؤول جارسيا اليوم الجمعة (29 أغسطس / آب 2014) إلى تشكيلة اسبانيا التي ستبدأ الشهر القادم مشوار الدفاع عن لقبها في بطولة اوروبا بعد مشوار ضعيف في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف في البرازيل.

وأعلن المدرب فيسنتي ديل بوسكي تشكيلة اسبانيا التي ستواجه فرنسا وديا قبل ان تلعب مع مقدونيا في بداية مشوارها بتصفيات بطولة اوروبا 2016 الشهر القادم.

ولعب جارسيا دورا مهما في فوز اتليتيكو بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي وسينضم الى تشكيلة المنتخب لأول مرة مثل كيكو كاسيا حارس اسبانيول وميكل سان خوسه من اتليتيك بيلباو وباكو الكاسير لاعب بلنسية.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي في مدريد "انضم جارسيا لاننا نثق فيه. انه لاعب مختلف عن الموجودين معنا ويلعب بشكل جيد للغاية مع فريقه."

وأضاف "هدفنا هو الحصول على أولى نقاطنا أمام مقدونيا والانطلاق منذ هذه النقطة. هذه هي التشكيلة من أجل الحاضر لكن بالطبع نفكر في المستقبل."

وأضاف "هذه القائمة ليست مغلقة على أية حال وسنحاول منح فرصة لكل من يلعبون جيدا."

كما انضم داني كارباخال لاعب ريال مدريد الى المنتخب بعد اعلان اسمه في القائمة المبدئية لكأس العالم لكنه لم يتمكن من الدخول للتشكيلة النهائية.

وكان ثنائي خط الوسط المكون من تشابي وتشابي الونسو أعلنا اعتزالهما اللعب الدولي مع اسبانيا بعد كأس العالم.

وتلعب اسبانيا في المجموعة الثالثة بالتصفيات الاوروبية الى جانب مقدونيا واوكرانيا وسلوفاكيا وروسيا البيضاء ولوكسمبورج.

وجاءت تشكيلة المنتخب الاسباني على النحو التالي:

حراس المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) كيكو كاسيا (اسبانيول).

مدافعون: داني كارباخال وسيرجيو راموس (ريال مدريد) خوانفران (اتليتيكو مدريد) ميكل سان خوسيه (اتليتيك بيلباو) راؤول البيول (نابولي) مارك بارترا وخوردي البا (برشلونة) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي).

لاعبو وسط: سيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا (برشلونة) سانتي كازورلا (ارسنال) سيسك فابريجاس (تشيلسي) اندير ايتوراسبي (اتليتيك بيلباو) ايسكو (ريال مدريد) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) كوكي وراؤول جارسيا (اتليتيكو مدريد).

مهاجمون: دييجو كوستا (تشيلسي) باكو الكاسير (بلنسية) بيدرو (برشلونة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً