العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ

نائب الملك: البحرين وباكستان شريكتان في التصدي للإرهاب

قال نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية شريكتان حقيقيتان في الجهود الدولية للتصدي للإرهاب بكل أشكاله.

جاء ذلك لدى لقاء سموه أمس (الأحد) بقصر الرفاع سفير جمهورية باكستان الإسلامية محمود سعيد خان بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، ورحب سموه بالسفير، وتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهماته الدبلوماسية في البحرين، وأشار سموه إلى أن “التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين هو محل تقدير واهتمام ويفتح آفاق ممتدة لتطوير وتوثيق العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين”.

واستعرض نائب جلالة الملك مع السفير الباكستاني، العلاقات الثنائية والموضوعات والقضايا الراهنة موضع الاهتمام المشترك، مؤكداً أن “علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية ممتدة الجذور لما يربطها من روابط تاريخية واتصالات إنسانية بين البلدين والتي كانت ولاتزال مستمرة والتي تؤكدها دائماً الزيارات المتبادلة بين البلدين على كل المستويات”.

من جانبه، أشاد السفير الباكستاني بما لقيه من اهتمام من نائب جلالة الملك ولي العهد على ما أبداه من اهتمام في تطوير العلاقات البحرينية الباكستانية، مؤكداً مواصلته خطوات التطوير والدعم لعرى العلاقات البحرينية الباكستانية.

العدد 4419 - الأحد 12 أكتوبر 2014م الموافق 18 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً