العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

سقوط حق «استئناف» خمسيني تعرض لطالبة بالإعدادي بما يخدش حياءها

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثانية، برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن مبروك إبراهيم وأسامة الشاذلي، وأمانة سر عبدالله محمد، بسقوط الحق في الاستئناف لبحريني محكوم عليه بالحبس شهراً لتعرضه لفتاة على وجه يخدش حياءها.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن دورية من الشرطة ألقت القبض على المتهم (45 سنة)، أثناء وقوفه بسيارته أمام مدرسة إعدادية للبنات ولدى مرور إحدى طالبات المدرسة بجواره، تحدث إليها وطلب منها أن تركب معه سيارته.

وأنكر المتهم قيامه بمعاكسة الفتاة، وقال إنه كان سكراناً في سيارته، وألقت الدورية القبض عليه، وعندما أفاق اخبروه أنه تعرض لفتاة وهو لا يذكر ذلك، لكن شرطي الدورية أكد أنهم لا حظوا وقوفه غير المبرر أمام المدرسة، فراقبوه وعندما قام بالتعرض للمجني عليها قاموا بتوقيفه، وشهدت الفتاة بذلك أيضاً.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه تعرض لأنثى على وجه يخدش حياءها بالقول في الطريق العام، وحكمت محكمة أول درجة عليه غيابياً بالحبس شهراً وكفالة 100 دينار، وعارض المتهم الحكم ولم يحضر الجلسة فاعتبرت المحكمة المعارضة كأن لم تكن، واستأنف الحكم بعد الموعد المقرر قانوناً فقضت المحكمة بسقوط حقه في الاستئناف.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:54 ص

      O_o

      يقولون له انت غلطت على البنت يقول لا كنت سكران مادري
      ليش كونك سكران بطلعونك براءه مثلا

    • زائر 1 | 10:36 م

      اربعيني مو خمسيني

      ويلي ما تستحي على وجهك
      سكران وواقف عند مدرسة
      طبيعي ما بتدكر
      فيك شدة تسووووق

اقرأ ايضاً