العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

أتلتيكو مدريد لا يستبعد عودة توريس

ألمح رئيس أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إنريكي سيريزو لاحتمال عودة مهاجم اسبانيا المتعثر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

وقال سيريزو إن مدرب الفريق دييغو سيميوني يملك التشكيلة التي يحتاجها للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك لكنه لم يستبعد عودة توريس للنادي الذي رحل عنه في 2007 لينضم لليفربول.

وانتقل توريس بعد ذلك إلى تشلسي ومنه إلى ميلان بعقد إعارة مدته عامان في أغسطس/آب الماضي لكن الانتقال لم يساعد المهاجم البالغ من العمر 30 عاما على استعادة مستواه الذي تألق به في سنواته الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سيريزو أمس (الثلثاء): «توريس ليس هنا لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هنا. في الوقت الحالي لدينا فريق رائع ونعتقد أن جميع المراكز فيها لاعبون مميزون لكن هذا لا يعني أننا حتى الساعة الأخيرة في اليوم الأخير من يناير لن نضم أحدا». وأضاف «لدينا فريق رائع سيقاتل للمنافسة على الألقاب الثلاثة».

وفي ميلان شارك توريس في 10 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا ويتفوق عليه زميله الفرنسي المتألق جيريمي مينيز.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً