العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يرعى احتفالية يوم الصحافة البحرينية الثلثاء المقبل

تحتفل البحرين تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة يوم الصحافة البحرينية، بتكريم رجال الصحافة والإعلام، في احتفالية إعلامية الثلثاء المقبل (19 مايو/ أيار 2015)، بحضور ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام ونخبة من كبار الشخصيات الصحافية والإعلامية الخليجية والعربية والدولية.

إلى ذلك، أكد وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي أن تكريم رواد الصحافة والإعلام يعكس دعم القيادة السياسية للصحافيين والإعلاميين، وتقديرها لإسهاماتهم الوطنية في خدمة المجتمع والحفاظ على مكتسباته التنموية والحضارية في إطار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأعرب الوزير عن فخر الأسرة الصحافية والإعلامية بالتوجيهات الملكية السامية باعتماد 7 مايو يوما للصحافة البحرينية، واعتزازها برعاية رئيس الوزراء للاحتفالية الوطنية بتكريم رواد الصحافة والإعلام، باعتبارها علامة بارزة في عهد الحريات والانفتاح الإعلامي والتطور السياسي والديمقراطي.

وأكد أن الصحافة والإعلام، بتوجيهات من جلالة الملك، ودعم من سمو رئيس مجلس الوزراء ومؤازرة سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء تمارس دورها في التعبير عن الرأي بحرية واستقلالية وموضوعية، وفي بيئة منفتحة وتعددية وتنافسية.

وأضاف وزير شئون الإعلام أن تكريم رواد الصحافة والإعلام يمثل خير تتويج لأبناء الوطن على أداء واجباتهم المهنية بكفاءة وإخلاص وعلى مدى سنوات طويلة، وحافزا للصحافيين الشباب على مواصلة مسيرة الإبداع في إطار الحرية المسئولة.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً