العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

وزير الداخلية يتسلم تقرير "العامة للتظلمات"... ويوجه للرد على النقاط المتعلقة بعمل الوزارة

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الخميس (28 مايو/ أيار 2015)، الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، وذلك بحضور المفتش العام ووكيل وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الوزير عن شكره وتقديره للمعاودة والعاملين بالأمانة، مشيدا بالدور الذي تضطلع به باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد، والذي يهدف إلى ترسيخ العدالة وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن الأمانة العامة للتظلمات، مشروع وطني أخذ دوره الطليعي وحقق الأهداف الذي أنشيء من أجلها، حيث حازت على الثقة والسمعة الطيبة داخليا وخارجيا، استنادا إلى ما تقوم به من عمل احترافي جاد وتعاونها البناء مع المؤسسات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان.

وخلال اللقاء، تسلم الوزير، نسخة من التقرير السنوي الثاني "2014/2015" للأمانة العامة للتظلمات، والذي يغطي الفترة من 1 مايو/ أيار 2014 وحتى 30 أبريل/ نيسان 2015 ، موجها الجهات المعنية لسرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، منوها إلى برامج التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة في إطار نهج ثابت للحفاظ على حقوق الإنسان، وانطلاقا من منهجية الشراكة المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التعاون والتنسيق لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع البحريني.

من جانبه، أعرب المعاودة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، مشيدا بحرصه على تعزيز التواصل والتعاون مع الأمانة، ومنوها إلى أن دعم الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة أسهم في إنجاح دور الأمانة العامة للتظلمات وأداء المهام الموكلة إليها.

حضر اللقاء مدير إدارة الإعلام الأمني ومدير إدارة الشئون القانونية بوزارة الداخلية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:41 م

      معتقل سابق

      مهما قال التقرير فإنه لن يقول ما تعرضت له كمعتقل سابق من هتكة حرمة بيتي من قبل منتسبي وزارة الداخلية من مليشيات مدنية وعسكريين وتعذيبي واجباري على الإعتراف بأمور لم أرتكبها في التحقيقات الجنائية

    • زائر 2 | 2:59 م

      بحرين

      الداخليه والتظلمات واحد

    • زائر 1 | 2:35 م

      والله مايحتاج

      كلشي مضبوط والله مصدقينكم ...السجون بس فيها مشكلة صغيرة جدا وهي بعض القمامة المتجمعة وفقط واما الباقي فعلى ما يرام

اقرأ ايضاً