العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

VIVA البحرين الراعي البلاتيني لتجمع IGN

أعلنت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكارًا في مملكة البحرين، رعايتها البلاتينية لتجمع IGN للألعاب الإلكترونية، أكبر موقع للألعاب والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيعقد بحلبة البحرين الدولية في الفترة الممتدة بين 2 و3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

ويعقد هذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي، ويهدف هذا العام إلى أن يكون أكبر وأفضل وخصوصاً مع حضور مشاهير دوليين مثل WWF Booker T، وRiddle Messy، وفرقة «شياب» المعروفة من خلال النجاح الذي حققته في برنامج Arabs Got Talent’s.

وسيستمر هذا التجمع على مدى يومين، برعاية VIVA وسيشمل العديد من الأنشطة المميزة، إضافة إلى المحتوى الحصري، وحضور المشاهير وورش عمل ومباريات، وغيرها العديد. وسيمنح الفائزون في جميع المسابقات جوائز قيمة.

وسيسلط IGN هذا العام الضوء على قاعة VIVA للألعاب، التي ستستضيف مجموعة من الألعاب والأنشطة بما في ذلك البطولة الحصرية من EA Sports وPLG، والتصفيات الأولى لبطولة «Fanta Gaming Masters»، التي ترعاها VIVA.

وسيتنافس الفائزون في الجولة الأولى التي ستعقد في 2 أكتوبر في نهائيات البحرين الوطنية التي ستعقد في 3 أكتوبر، وسيحصل الفائزون على فرصة بالفوز بواحد من أربعة مقاعد في نهائيات بطولة «فانتا ماسترز» في دبي وبلايستيشن 4 جديدة. وعلى اللاعبين الراغبين في المشاركة التسجيل في قاعة VIVA للألعاب، في تاريخ 2 أكتوبر قبل الساعة 3 عصراً.

وسيشمل هذا الحدث ورش عمل مختلفة عن كيفية تطوير ألعاب الفيديو، وإخراج الأفلام، والتصميم، وسيعطي حافزاً للفنانين المحليين وسيشجع الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى الجمهور.

وتتوافر التذاكر في محلات Virgin في مجمع سيتي سنتر البحرين، ويتراوح سعر التذكرة بين 8 دنانير بحرينية لمدة يوم واحد، و12 ديناراً بحرينيّاً لمدة يومين، وتتوافر التذاكر للبيع في محلات في مجمع سيتي سنتر البحرين.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً