العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

العسومي: أكثر من 75 % من الشقق المفروشة غير مرخصة

العسومي: نريد تعاوناً مع الحكومة وليس «بيض الصعو»
العسومي: نريد تعاوناً مع الحكومة وليس «بيض الصعو»

قال النائب عادل العسومي إن «أكثر من 75 في المئة من الشقق المفروشة لا تملك ترخيصاً، والوزير وعدني بحل هذا الموضوع».

وأضاف «لا نريد أن يكون التعاون بين السلطتين كبيض الصعو وإنما نريد تعاونا واضحا، كنت أتمنى أن أرى مجموعة من الوزراء في منصة الوزراء، وخصوصا مع هذا الكم من الرسائل الواردة من الحكومة، لأن هذا دعم للمجلس ولتوجيهات رئيس الوزراء في التعاون بين السلطتين».

وتساءل العسومي «كيف سيؤمن من هو راتبه الشهري 1500 دينار سكناً؟ الطبقة المتوسطة تدمرت، وإنما نركز فقط على الطبقات المتدنية، وإنما يجب ألا ننسى الطبقات الأخرى، ويجب ألا نبحث عن حلول ترقيعية، وحين نتحدث عن الخدمات في هورة سند، لا يمكن البناء من الأعلى، وإنما يجب أولا توفير خدمات متكاملة».

وأردف «نريد الدخول في مرحلة أخرى، نعول عليها أن تكون أكبر داعم للاقتصاد الوطني في موازنة الحكومة، أطلقنا شعارات على أرض الواقع، وإذا أردنا الخروج بالبحرين من الأزمة الاقتصادية، يجب أن نخرج بخطط متكاملة».

وذكر العسومي «اتفقنا على شيء بشأن موازنة الإسكان، ثم انخدعت والبعض لم يلتزم بوعده لنا، وبعدها تأتون للوم وزير الإسكان؟».

غير أن وزير الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى الحمادي قال إن «التعاون مع الحكومة ليس «بيض الصعو» وإنما هناك تعاون كبير بين السلطتين».

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:49 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،ما شاء الله ،،اكتشاف رهيب ،،يعني توكم تدرون ان البلد بها من السخرية والتجاوز الشئ الكثير ،،لعلمكم ان البحرين بها شركات الخمور واماكن الفجور المتستر عليها ،،هل دار في خلدكم من يملك هذه الاماكن من شقق وعمارات وفنادق غير شرعيه ،،طبعا المواطن الفقير لا يقوى ولا يهوى هذا الطريق ،،من يا ترى اصحابها { ؟ } نعم ،،يا مسهل .

    • زائر 1 | 11:28 م

      كله هرار النواب

      ما فيكم فايدة بسنا ياحسين

اقرأ ايضاً